محليات

رسالة خاصة من العميد/ احمد الشرفي – احد المعتصمين امام بوابة ميناء الحاويات

نداء حضرموت ـ عدن – محمد خالد



نحن جئنا نعتصم امام هذه البوابة او في هذه المحطة لان نحن على علم بان هذه البوابة تخرج منها خيرات هذا البلد الدي تحرموننا منه وانتم تنعمون فيه، وعلى الجميع ان يعرف بان هذه الخيرات ملك للشعب وليست ملك لشخص او مسؤول، نحن هنا الشعب نريد ان ناكل منها ونشبع اولادنا واولاد الشهداء والجرحى منها، نحن لانريد ان نسرق مثل ما نتم تسرقون، الثائر الجنوبي لايمكن اغراءه ابداً، إذ لم تستجيبون للجنوبين ولمطالبهم المشروعة لم تقم لكم قائمة وسوف نلاحقكم لحيث ما انتم مهما كان شأنكم.

نحن سألناكم بالله بان تعطونا حقوقنا كامله ولا تخلون الشعب ان يتعذب وانتم تستحلون بهذا العذاب لان الشعب اذا هاج لن ترحمكم اسنانهم.

لقد قتلتو بنا الروح والجسد والتعليم والجيش وقمتم بدعم العصابات لنهب الاراضي برغم من ان الاراضي لها وزارة ومسؤولين وكل واحد يعرف عمله وانتم جئتو تعمونا.

ي اخواننا الملوك والامراء والرؤساء ولمنظماتالدولية الخمس دائمة العضوية قدمنا لكم عريضه بانكم حكمتو علينا بالإعدام نحن و اولادنا و نسواننا ومن انتم حتى تكونو اقوياء علينا نحن هنا الجائعون اقوى منكم وهذا وطننا واللهي ما تأمنون لا بأكلنا وشربنا واعطائنا حقوقنا وترجيع بلادنا والا اتركو حكومة الشرعية ترجع وناخد حقوقنا منها، نحن تحت البند السابع وانت مسؤول علينا، وما حدث بأهل البلد سوف نحرق نحن و انتم وبانلحقكم لاخر بلد مثل ما تلاحقوننا.


كتيبة الشهيد القائد علي ناصر هادي.

إلى الأعلى