محليات

مكتب الصناعة والتجارة بالبريقة ينفذ حملة لمراقبة أسعار وأوزان الروتي بالمديرية

نداء حضرموت-عدن- محمد القادري :

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمديرية البريقة محافظة عدن ، حملة تفتيش على الأفران والمخابز في عدد من مناطق المديرية ، لمراقبة الأسعار والأوزان والمواصفات والمقاييس على خبز القوالب ” الروتي ” ، ومدى إلتزام الأفران باللوائح المنظمة لعملها .

أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ، وسيم سيف اللصيصي ، أن الحملة – والتي تأتي بناءً على توجيهات قيادة الوزارة ومكتبها بعدن والسلطة المحلية بالمحافظة – ، وقد تم إكتشاف العديد من المخالفات وتوثيقها أثناء النزول الميداني .

وبين أنه تم عمل محاضر ضبط بالأفران المخالفة وإحالة مالكيها إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

وأكد اللصيصي ، أن مكتب الصناعة والتجارة بمديرية البريقة ، سيستمر في تنفيذ حملات الرقابة التموينية بشكل دوري على الأسواق لمراقبة الإستقرار السعري والتمويني في جميع السلع بما في ذلك الروتي ، والذي حدد فيه مؤخراً سعر الكيلو جرام للمستهلك ب ” 500 ” ريال ، وسعر نصف الكيلو جرام ب ” 250 ” ريال ، وسعر الربع كيلو جرام ب ” 120 ” ريال ، وكذا سعر ” 200 ” جرام ب ” 100 ” ريال ، و ” 100 ” جرام ب ” 50 ” ريال ، وسعر ” 50 ” جرام ب ” 25 ” ريال ، مع إلتزام أصحاب الأفران والمخابر بتوفير ميازين تستخدم عند البيع ، وبيع خبز القوالب ” الروتي ” بالميزان .

ودعا مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ، وسيم اللصيصي ، المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن أي مخالفات يلحظونها سواءً في الأسعار أو الأوزان للروتي والتواصل على الأرقام التالية :

776064558

737647523

700519657

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى