محليات

مليونية المكلا مرحلة استثنائية و مفصلية في تاريخ نضال شعبنا الجنوبي

نداء حضرموت ـ المدارة

قال أ/عبدالملك محسن التميمي مدير الإدارة الأجتماعية للمجلس الإنتقالي م/تريم أن مشاركة أبناء حضرموت في مليونية الإنتقالي يمثلنا والإدارة الذاتية مطلبنا وبالتحديد في هذه المرحلة الاستثنائية والمفصلية في تاريخ نضال شعبنا الجنوبي ، ضرورة ملحة .

وقدم التميمي الدعوة لكل أحرار مدينة تريم للزحف صوب المكلا قائلا : بإسم المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية تريم ندعو ، جميع الأحرار والأخيار بالزحف والمشاركة الفاعلة في المليونية الكُبرى يوم السبت المقبل الموافق 18/يوليو 2020 م، من أجل الرفض القاطع للاساءة لقوات النخبة الحضرمية وتمكينها في حفظ الأمن ساحلاً ووادياً .

وطالب التميمي بأبعاد قوات المنطقة العسكرية الأولى من الوادي ، وكذلك وقف عمليات النهب الممنهج لخيرات وموارد حضرموت من عصابات الفيد الأجرامية ، وتسخيرها للتنمية المستدامة في المحافظة وصرف المرتبات كاملةً غير منقوصة الخاصة بقوات النخبة الحضرمية ، وكذلك صرف مرتبات جميع موظفي الدولة والمتقاعدين ، وتنفيذ إتفاق الرياض فوراً لتوحيدالجهود لمحاربة الإنقلاب الحوثي .

وقال التميمي في ختام تصريحه ان تريم تشهد تفاعلاً غيرمسبوق ، والتحضيرات تجري على قدم وساق للزحق صوب مدينة المكلا بحشود جماهيرية تفوق كل التوقعات.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى