محليات

انتقالي حضرموت يشيد بجهود قيادته المحلية في المكلا

نداء حضرموت ـ المكلا

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر بمكتبه بمقر القيادة المحلية للمجلس ، بالمكلا صباح اليوم الثلاثاء عددا من أعضاء الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية بمديرية المكلا .

و كرس اللقاء الذي حضره ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، لمناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بعمل القيادة المحلية بالمديرية والصعوبات والمشاكل التي تواجهها ..
واستعرضت قيادة المديرية النشاطات والفعاليات التي نفذتها منذ بداية العام الجاري ، والجهود الكبيرة التي بذلتها في التصدي لجائحة كورونا ، ومشاركتها مع القيادة المحلية في تنظيم عدد من الفعاليات المشتركة .
واشادت قيادة المحافظة بالجهود التي تبذلها القيادة المحلية بمديرية المكلا .. معربة عن تقديرها وتثمينها للدور الذي يقع على عاتقها في حاضرة المحافظة وعاصمتها ، حيث تتعدد المهام والنشاطات ، وتكبر المسؤوليات .

وخرج اللقاء باتخاذ عدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها تجاوز الصعوبات والارتقاء بعمل القيادة المحلية وتفعيل نشاطاتها وتعزيز الدعم المقدم لها.

حضر اللقاء ، من القيادة المحلية بالمحافظة ، الأستاذ محمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية ، ومن القيادة المحلية بمديرية المكلا ، الأخوة :عبدالله بن علي الحاج مدير الإدارة التنظيمية ، وسعيد محمد بلقدي مدير الإدارة الثقافية ، وماجد بوريسا مدير الإدارة الجماهيرية ، وحسين المفلحي مدير إدارة حقوق الانسان والشهداء .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلى الأعلى