محليات

الفريق المكلف من رئيس الجمعية الوطنية يتفقد الجاهزية القتالية لعدد من الوحدات العسكرية بمحافظة أبين

نداء حضرموت – أبين

تفقد فريق النزول المكلف من اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، إلى محافظة أبين، اليوم الخميس، عدداً من الوحدات العسكرية بالمحافظة.واطّلع الفريق، برئاسة محمد أحمد حيدرة الشقي، عضو  الجمعية الوطنية، بمعية كل محسن عبد سعيد، نائب رئيس القيادة المحليه بالمحافظة، والعميد ناصر سالم الضمبري، رئيس العمليات المشتركة بمحور أبين ، على مستوى الجاهزية العسكرية القتالية والاستعداد الأمني بالمحافظة.

وأشاد الفريق بالدور الذي تطلع به العمليات المشتركة وقادة الوحدات العسكرية في تنفيذ المهام والواجبات الميدانية المُوكلة لها بإرادة فولاذية قاهرة للصعاب، مثمنين في الوقت نفسه جهودهم وجهود رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين العميد عبدالله الحوتري في هذا الجانب. 

و أكد اللقاء على أهمية بذل مزيد من الجهود استعدادا لدفاع عن الوطن وأبين خاصة من أي قوات غازية طامعة تستهدف أمن واستقرار المحافظة والجنوب عامة.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على جُملة من الاجراءات العملية الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة. حضر اللقاء من أعضاء الجمعية الوطنية الاخوة خالد الفياضي، وعبدالرقيب الشنبكي، ومحمد ناصر العمود، وخالد عمر أمعبد وصالح الحماصي، وحسن منصر غيثان وناصر عاطف الكازمي.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى