اخبار عربية ودولية

جدة حلا الترك تتحدى منى السابر وتتهمها بالكذب

نداء حضرموت – متابعات

دخلت مها الترك على خط الخلاف بين حفيدتها الفنانة البحرينية حلا ووالدتها منى السابر، محملة الأخيرة مسؤولية 

وكتبت مها الترك في ردها على تعليق احد الحسابات الداعمة لمنى السابر: “أمنية ياريت لو تسمحي لنفسك قبل ما تسبي وتشتمي في، فكرتي شوي بالوقائع، لكن لا ألومك لأنك بتسمعي من طرف واحد، ولعلمك انا لم احرمها من اولادها، هم لا يريدونها، واذا عندها الجرأة اتقولك شو الأسباب والكلام اللي قالوها اولادها للمسؤولين لما شكت علّي في مركز لحقوق الأطفال، وآخرها في النيابة العامة”.

وتابعت: “هي ومحاميها سمعت باذنيها شو قالوا اولادها وليش مابدهم يعيشوا معها وانا بقولك خليها تخرج عن صمتها وتطلع تقول الأسباب الحقيقية وخليها تقول شو القضية اللي بينها وبين بنتها في النيابة”.

وأردفت: “الكلام اللي عم تكتبيه ايام جستس انا مثلك كنت مصدقته وعلشان هيك انا وقفت معها، لكن للأسف بعدين ظهرت على حقيقتها”.

وأضافت: “انا احب احفادي ووقفت وسأقف الى جانبهم في أي وقت يحتاجوني فيه لن اقول اكثر من ذلك لأن الله امر بالستر على عباده”.

وكانت حلا الترك خرجت عن صمتها منذ ايام للمرة الأولى منذ بدء الحديث عن الخلاف بينها وبين والدتها منى السابر وعن رفعها دعوى قضائية ضدها، وردت مباشرةً على منتقديها ومهاجميها، حيث نشرت على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” رسالة دافعت فيها عن موقفها.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى