محليات

تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بالشحر تتفقد أوضاع مستشفى الشحر العام

الشحر (نداء حضرموت)  خاص

قام رئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الشحر الشيخ صالح حسين السعدي، صباح اليوم، بزيارة تفقدية لمستشفى الشحر العام.
وخلال الزيارة رحب مدير المستشفى الأستاذ سالم محمد الغرابي بهذه الزيارة، مستعرضًا نشاط المستشفى والخدمات الصحية التي يقدمها للمواطنين، والصعوبات التي تواجه سير العمل .
و أكد الشيخ السعدي مساندة مؤتمر حضرموت الجامع للجهود التي يبذلها المستشفى والقطاع الصحي في المديرية وتحديث وتطوير مختلف خدماته ، مشيدًا بكل الجهود المبذولة من الطواقم الطبية والصحية وعملها المستمر في الإرتقاء بمستوى الأداء، والسعي لتغطية نقص الكادر المتخصص وتفعيل الوحدات الصحية التي تقدم خدمات الرعاية الصحية الأولية.
وحث الشيخ السعدي على التنسيق والتواصل مع الخيرين والجهات الداعمة للصحة في تنفيذ المخيمات الطبية والعلاجية المجانية لما لها من أثر ايجابي في تقديم الخدمة الصحية المجانية للمواطنين.
حضر اللقاء نائب رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية الأستاذ رياض عوض باشراحيل، و رئيس لجنة الصحة بالمكتب للدكتور خالد صالح الجمحي، و نائبه المدير للشؤون الفنية بمستشفى الشحر العام الدكتورة أروى بن مشعب.

إلى الأعلى