محليات

تنفيذية انتقالي الضالع تشيد بنجاح مهرجان إعلان عدن وانتصار المحافظة وتشدد على الانضباط التنظيمي

الضالع (نداء حضرموت)  خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو، برئاسة العميد عبدالله مهدي، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع، جملة من النقاط المدرجة في جدول أعماله من بينها التقارير التنظيمية، إلى جانب تقييم الفعالية الخطابية  التي شهدتها المحافظة مؤخراً  بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي، والذكرى التاسعة لانتصار الضالع.

وأشادت الهيئة التنفيذية بكافة أحرار وحرائر الضالع على مشاركتهم الفعالة في انجاح الفعالية، وتجديد مواقفهم الثابتة في تفويض قيادة المجلس الانتقالي لتحقيق آمال وتطلعات شعب الجنوب باستعادة دولته على كامل سيادتها.

وناقشت الهيئة خلال اجتماعها، تقارير اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للفعالية، وتقييم دورها في عملية الإعداد والتنظيم، مثمنة جهود قيادة وأعضاء اللجنة التحضيرية واسهامهم الكبير في إنجاح المهرجان الذي أقيم برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

ودعا مهدي، الأعضاء إلى القرب من قضايا ومطالب المواطنين وتلمس احتياجاتهم والإسهام في إيجاد الحلول والمعالجات الناجعة لها، وشدد نائبه قاسم صالح، على أهمية الانضباط الوظيفي، وتطوير الأداء التنظيمي، والالتزام بتنفيذ الأنشطة وفق برنامج عملي يلامس احتياجات المجتمع المحلي.

إلى الأعلى