محليات

انتقالي حضرموت يقيم حلقة نقاشية حول محاربة ظاهرة الغش وآلية تحسين العملية التعليمية

المكلا (نداء حضرموت)  خاص

أقامت إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الخميس، بمدينة المكلا، حلقة نقاشية حول محاربة ظاهرة الغش وآلية تحسين العملية التعليمية، بالتزامن مع تدشين الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2023_2024.

وأوضحت الأستاذة صوفيا أحمد اليزيدي مدير إدارة التعليم، أن ظاهرة الغش دخيلة على طلاب المدارس في حضرموت، مشددة على ضرورة تضافر الجهود ومحاربتها من قبل الجميع لخلق مستقبل أفضل للطلاب.

وخرجت الحلقة النقاشية التي أدارتها، المتخصصة في طرق التدريس، الأستاذة عزيزة هادي باخلعه، بالعديد من المخرجات المهمة التي ستساهم في تحسين العملية التعليمية، والقضاء على ظاهرة الغش بشكل تدريجي.

وتأتي هذه الحلقة ضمن حملة أطلقتها دائرة التعليم بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، تحت عنوان ”لا للغش“، بالتنسيق مع إدارات التعليم بالمحافظات الجنوبية.

شارك
اقرأ المزيد من المجلس الانتقالي :
https://stcaden.com/posts/24973?fbclid=IwZXh0bgNhZW0CMTEAAR0jD_k5QK9TYPUn4UIKhxYAT6rzwTQQ9YDu3WY1osnSxm0Zkk4BHxYRhdM_aem_AauL2JpGNKgx6dtLHILBD_1e1S3FX-x1cInE_pYTKDmyxguVD5sCtYAZkgZhF1oUwHCNGGWw2uykzztfvpuicP1P

تابعونا عبر قناتنا بالتليجرام
t.me/telegram.me/STCSouthArabia

صفحتنا على الفيس بوك
www.facebook.com/STCSouthArabia

صفحتنا على تويتر
www.twitter.com/STCSouthArabia

إلى الأعلى