محليات

بتمويل منسقية انتقالي جامعة حضرموت…المجلس الطلابي بكلية العلوم يقيم أمسية بعنوان “أسرار النجاح”

المكلا (نداء حضرموت)  خاص



أقام المجلس الطلابي بكلية العلوم بجامعة حضرموت، الأربعاء، أمسية تدريبية لطلاب الكلية بعنوان “أسرار النجاح” بتمويل الهيئة التنفيذية لمنسقيّة المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت وإشراف الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت، والتي قدمتها المدربة جواهر أمان، وحضرها جمع من طلاب الكلية.

حيث دُشنت الأمسية بحضور عميد كلية التربية بالمكلا الأستاذ الدكتور سعيد بن عفير، ورئيس الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت الأخ البراء سالم بن قفلة، والقائم بأعمال مدير إدارة الطلاب بمنسقيّة انتقالي جامعة حضرموت الأخ أحمد الديني، ورئيس المجلس الطلابي بكلية العلوم الأخ عدنان بن بريك، وعدد من أعضاء المجلس الطلابي والطلاب.

وخلال التدشين أشاد رئيس الاتحاد البراء بن قفلة، بالجهود التي تبذلها الهيئة الإدارية للمجلس الطلابي بكلية العلوم، مقدمًا شكره لمنسقيّة الانتقالي على دعمهم لمثل هذه الفعاليات التدريبية، وحاثًا الطلاب على الاستفادة من هذه الأمسية بما ينعكس في فهم واقع الحياة ومعرفة أسرارها.

من جانبه أشار القائم بأعمال مدير إدارة الطلاب بمنسقيّة انتقالي جامعة حضرموت أحمد الديني، إلى أن المنسقيّة مستعدة بشكل دائم لرعاية مثل هذه المبادرات التدريبية التوعوية انطلاقا من دورها الذي أسست لأجله.

وأكد رئيس المجلس الطلابي بكلية العلوم عدنان بن بريك، إلى أن كلية العلوم تفتقر إلى الكثير من الخدمات الطلابية، حاثًا الجميع إلى المساهمة والوقوف مع المجلس، حتى تعم الفائدة، وينعكس أثره في الطلاب، مقدمًا شكره للضيوف الحاضرين والطلاب.

إلى الأعلى