محليات

أهلي الغيل يختتم تدريباته لمواجهة الشعب في الجولة الثانية من كأس حضرموت الثامنة

غيل باوزير (نداء حضرموت)  محمد سعد عباد


  اختتم الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي بغيل باوزير يوم أمس الثلاثاء 14 مايو 2024م، تدريباته استعداداً لمواجهة نظيره الشعب في الجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كأس حضرموت لكرة القدم بنسختها الثامنة والتي وتنظمها اللجنة الرئيسة للبطولة برعاية محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي ورعاية إعلامية من شركة العمقي وإخوانه للصرافة.

  وشهد المران الأخير الذي احتضنه ملعب تمارين النادي تحت قيادة مدرب الفريق الكابتن عوض عبدالله باشكيل ومدرب الحراس الكابتن القدير صادق أحمد الملاحي، حضور معظم لاعبي الفريق الأهلاوي، حيث بدأ المران بعمليات الجري والإحماء والتدريب على التسديد على المرمى قبل الخوض في تقسيم اللاعبين على فريقين.

  وعقب المران، التقى رئيس النادي الأهلي الإعلامي القدير عمر فرج عُبّد لاعبي الفريق بمعية الأمين العام صالح يسلم الحوري وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، حيث حثوا اللاعبين على تقديم مستوى مشرف والفوز في المباراة القادمة أمام الشعب وكسب الثلاث نقاط وتعويض خسارة الافتتاح التي مُني بها الفريق أمام دوعن.

  ويواجه الأهلي نظيره الشعب يوم غدٍ الخميس 16 مايو، على ملعب نادي شباب روكب، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، حيث تبقت للأهلي مباراة أخيرة يخوضها في الجولة الثالثة أمام سمعون.

  وتندرج هذه التدريبات ضمن مرحلة التحضير والاستعداد أيضاً لمنافسات تصفيات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم المؤهلة للدرجة الثانية والذي من المقرر انطلاقته في العشرين من شهر مايو الجاري، إذ يلعب الأهلي في إطار المجموعة الثانية والتي تضم إلى جانبه شباب روكب، وقصيعر، ونصر بروم، ويبعث، والضليعة.

إلى الأعلى