محليات

مدير عام مكتب الصناعة بشبوة يتفقد أسواق مديرية ميفعة

شبوة (نداء حضرموت)  خاص

قام مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة شبوة الأستاذ فهد سعيد الكويلي”  أمس السبت، بجولة تفقدية لأسواق مديرية ميفعة، وذلك للوقوف على مدى توفر السلع الأساسية واستقرار الأسعار.

وفي الزيارة التي كان في استقباله مدير عام مديرية ميفعة الأستاذ محمد سعيد الخرس بافقير” وعضو المجلس المحلي بالمديرية الاستاذ منصر سلطان، ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية الاستاذ ناصر كعدول بافقير، وعدد من مسؤولي المديرية.

وخلال الزيارة قام المدير العام الكويلي ومدير عام ميفعة” بجولة تفقدية لعددًا من المحلات التجارية والبقالات ومحلات الجملة، والسوق المركزي للاسماك والخضار والفواكة، مستمعآ” من أصحابها إلى أهم المشكلات والمعوقات التي تواجههم في ممارسة أعمالهم.

كما التقى المدير العام الكويلي” بالمواطنين المتسوقين واستمع إلى ملاحظاتهم بشأن توفر السلع الأساسية واستقرار الأسعار.

وأكد الكويلي” خلال جولته حرص مكتب الصناعة والتجارة على توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة، مشددًا” على أن المكتب لن يتهاون مع أي تجاوزات أو مخالفات في هذا الصدد.

وأشار الكويلي” إلى أن هذه الجولة تأتي في إطار جهود مكتب الصناعة والتجارة لمتابعة الأسواق وضبط الأسعار والحد من أي ممارسات احتكارية أو استغلالية قد تضر بالمستهلكين.

ودعا الكويلي” أصحاب المحلات التجارية إلى التعاون مع الجهات الرقابية والإبلاغ عن أي مخالفات أو تجاوزات يتم رصدها في الأسواق .

إلى الأعلى