محليات

مدير عام أمن أبين يتفقد سير العمل بمكتب الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة

أبين (نداء حضرموت)  خاص

قام مدير عام أمن محافظة أبين العميد علي ناصر أبو زيد باعزب، صباح اليوم، بزيارة تفقدية لمكتب الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة حيث كان في استقباله الأخ العقيد محمد الدوبحي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة، وذلك للاطلاع على أداء سير عمل المكتب وما يقدمه من خدمات جليلة للمواطنين.

وخلال الزبارة استمع مدير أمن أبين إلى شرح مفصل عن عمل المكتب وما يقدمه للمواطنين من خدمات إنسانية حسب الامكانيات المتاحة التي يعمل بها المكتب.

وأشاد مدير عام أمن أبين بالانضباط الوظيفي وعمل الأقسام بمكتب الأحوال المدنية ومركز الإصدار الآلي للبطائق الشخصية بالمحافظة، وحثهم على الانضباط واستقبال المواطنين والمعاملة الحسنة مع جميع المواطنين، مؤكدا في الوقت ذاته أن إدارة أمن أبين ستساند جهود إدارة مكتب الأحوال المدنية لتسهيل العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

ووجه مدير الأمن أوامر إلى مدير إدارة الاحوال المدنية ممثله بمديرها وكل الاقسام بمنع استخراج اي بطاقة شخصية حتى يتم الافادة والتحري من شرطة مديريته للتاكد من سيرت وسلامة كل شخص من اي سوابق لأن هناك مطلوبين يستخرجون بطائق باسماء مزورة وهاربين من الوحدات الأمنية وهم مطلوبين أمنيا ولكي تتحمل الاجهزه الامنية في المديريات مسؤوليتها الكامله للتعقب والغاء القبض على المطلوبين.

وفي الختام تقدم مدير الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة العقيد محمد الدوبحي بالشكر والتقدير لمدير عام أمن أبين العميد علي ناصر باعزب على هذه الزيارة، متمنيا له التوفيق والنجاح.

وكان مدير عام أمن أبين قد طاف في اقسام مكتب الأحوال المدنية، ومنها أجهزة الكمبيوتر التي تعد العصب الرئيسي للمركز والاطلاع على عملها اليومي الجبار الدؤوب والخلاب في حياة المواطنين اليومية .

رافقه في الزيارة نائب مدير أمن أبين العقيد بسام كردة .

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين
6 مايو 2024م

إلى الأعلى