محليات

نائب رئيس انتقالي حضرموت يناقش خطة نشاطات القيادة المحلية بمديرية المكلا

نداء حضرموت – المكلا – إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

ناقش نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، خطة نشاطات القيادة المحلية لمديرية المكلا .

وأطلع بن دغار في لقائه ، بمكتبه ، اليوم الأربعاء ، بالأستاذ عبدالله فرج بانصيب نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا ، على سير عمل القيادة ونشاطاتها ، والصعوبات والعراقيل التي تواجهها .

مبديا استعداده في تذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير عملها وتعيق تنفيذها لأنشطتها .

ولفت نائب رئيس القيادة إلى جسامة المهمة الملقاة على عاتق القيادة في المكلا .. مشيرا إلى أنها تمارس نشاطها في عاصمة المحافظة ، ويقع عليها العبء الأكبر في تنفيذ مختلف الفعاليات .

مؤكدا على أهمية الارتقاء إلى مصاف التحديات والمسؤوليات التي تقع على عاتقها ، من خلال تكثيف الجهود ، و سيادة روح التعاون والانسجام بين أعضاء هيئتها التنفيذية وتوزيع الأدوار فيما بينها ، وفقا ومهام كل واحد منهم ، حتى يسهل تنفيذ النشاطات ، وتفعيل عمل القيادة ..

حضر اللقاء أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة ، الأستاذ: صابر بامقنع ، مدير الإدارة المالية والإدارية ، وسالم علي بامخرمة ، مدير إدارة الشباب والرياضة ، وفرج بخيت الزبيدي مدير إدارة الثقافة ، ومراد بامزروع ، مدير الإدارة القانونية ، ومحمد برك الكثيري ، القائم بأعمال الإدارة الجماهيرية .

إلى الأعلى