محليات

تنفيذية منسقية كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة حضرموت: المنسقية هي النواة التي يجب الحفاظ على مكتسباتها وإنجزاتها المحققة

المكلا (نداء حضرموت)  خاص


عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية إنتقالي طلاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة حضرموت، اليوم الاثنين، إجتماعها الدوري لشهر إبريل.

ورحب رئيس منسقية كلية الآداب والعلوم الإنسانية عبدالله الجدمهي، بأعضاء الهيئة ومُباركاً إياهم بمناسبة عيد الفطر المبارك ، مُؤكداً أن المنسقية هي النواة التي يجب الحفاظ على مكتسباتها وإنجزاتها المحققة .

وشدد الجدمهي على ضرورة الإلتزام بالمواعيد والحضور في الوقت المناسب في كل الفعاليات والبرامج التي تقوم به منسقية طلاب الآداب، وكذلك الحرص على نقل صورة حسنة ومشرّفة تليق بالمنسقية داخل الجامعة وخارجها .

ونوه رئيس المنسقية على الإحساس بالمسؤولية التي تقع على عاتق كل الأعضاء المنتسبين للمنسقية، حيث أنهم يحملون إنتماء لقضية وطنية ويجب على كل عضو المبادرة والتفاني في العمل لإنجاز المهام بالشكل المطلوب وعدم التقصير .

وأشار على ضرورة تفعيل دور المرأة المهم داخل النسيج المجتمعي لأعطاها المكانة المناسبة التي تستحقها في القيادة والريادة الفعالة التي  بأمكانها أحداث التغيير والنقلة النوعية على أرض الواقع .  

وأضاف الاجتماع على أن دور الإعلام مهم جداً للتأثير وترك بصمة واضحة في مواقع التواصل الاجتماعي، بالمشاركة والتفاعل الذي يعطي القوة والحضور لتحقيق النتائج الملموسة في المستقبل .

إلى الأعلى