محليات

مدير عام بروم ميفع يلتقي مسؤول الوكالة الألمانية “

نداء حضرموت – خاص

إلتقى صباح اليوم الثلاثاء في مكتبه بالمديرية المدير العام لمديرية بروم ميفع الأستاذ ناصر علي الشعيبي مسؤول مشروع الوكالة الألمانية “GIZ” بالمكلا المهندس عبدالله بن مخاشن وذلك لمناقشة عدد من المشاريع المهمة التي تعمل الوكالة على تنفيذها في المديرية . 

وخلال اللقاء أعرب المدير العام عن شكره وتقديره للأخوة في الوكالة الألمانية على إختيارهم مديرية بروم ميفع ضمن برنامج مشاريعهم الهادفة نظرا لحاجة المديرية الكبيرة لمثل هذه المشاريع التي تلبي إحتياجات المواطن وتسهم بشكل فعال في تعزيز الجوانب الخدمية . 

والجدير ذكره أن الوكالة الألمانية “GIZ” سوف تعمل على تنفيذ عدد من المشاريع المهمة في مدينة بروم أبرزها .. ” مشروع إعادة ترميم وصيانة الخط الرئيسي لشبكة الصرف الصحي والخزان التحليلي للشبكة ، ومشروع إعادة تأهيل ملعب نادي نصر بروم “.

هذا وتفقد المدير العام للمديرية والمهندس بن مخاشن الخط الرئيسي لمشروع شبكة الصرف الصحي بمدينة بروم والملعب الرياضي لنادي نصر بروم .

رافقهم كل من الأستاذة سولاف الحنشي ممثلة إتلاف الأمل التنموي بالمكلا والأستاذ عوض سعيد فرحان مدير المشاريع بالادارة المحلية والأستاذ صادق باسلوم مدير مكتب المدير العام والمهندس أحمد نبيل مسيعان وعدد من أعضاء اللجنة المجتمعية بمدينة بروم .

من : إعلام المكتب  

أحدث الأخبار

إلى الأعلى