محليات

قيادة انتقالي #حضرموت تتفقد مجمع كليات جامعة حضرموت وتطلع على سير الامتحانات

نداء حضرموت – المكلا – إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

تفقد الدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت لشؤون الجامعات ، صباح اليوم الثلاثاء ، مجمع كليات جامعة حضرموت بمنطقة فوة ..

واستعرض الغلام مع الدكتور محمد عوض بارشيد عميد كلية الآداب ، سير عملية الامتحانات .. معبرا عن تمنيات القيادة المحلية للمجلس بالنجاح لطلاب وطالبات الكلية ، والتوفيق والسداد لعمادتها وأساتذتها ..

وأشاد الدكتور الغلام بالإعداد الجيد للعملية الامتحانية ، وجهود الدكتور بارشيد في تطوير وتحديث الكلية .

وعبر الدكتور بارشيد عن شكره لقيادة المجلس بحضرموت على تكرمها بتوفير احتياجات الكلية من مستلزمات الحماية ضد كورونا ، مبديا استعداد الكلية للتعاون مع القيادة المحلية ، خاصة في المجال الإعلامي

وطاف الدكتور الغلام بمعية الدكتور بارشيد أقسام الكلية المختلفة ، كما زاروا كلية العلوم الإدارية ، والتقوا عميدها الدكتور محمد أحمد بلحويصل ، ونائبه محفوظ المصلي ، وأمينها العام ، الأستاذ أبوبكر باجعالة .

وناقش اللقاء احتياجات الكلية والصعوبات التي تواجهها في استئناف العملية التعليمية . .

وأبدى الغلام استعداد المجلس لتوفير المزيد من مستلزمات الحماية من كورونا للكلية ، لمساعدتها في استكمال العملية الامتحانية .

كما أبدى استعداد القيادة المحلية للسعي مع الهلال الأحمر الإماراتي لاستكمال احتياجات كليات الجامعة ..

وتطرق النقاش إلى حاجة مجمع الكليات إلى استبدال المولد الكهربائي الذي حصلت عليه مؤخرا ، بمولد أصغر حجما ، حيث أن المولد الحالي الذي تبلغ طاقته الانتاجية من الكهرباء واحد ميجاواط ، يحتاج إلى تكاليف كبيرة لربطه ، وكميات كبيرة من الوقود لتشغيله .

واشارت عمادة الكليتين إلى أنهم عرضوا المولد على إدارة الكهرباء بساحل حضرموت للاستفادة منه في تعزيز الطاقة الكهربائية ، مقابل توفيرها لمولد أصغر للمجمع ، لكنهم لم يتلقوا أي رد .

رافق الدكتور الغلام في زيارته لمجمع الكليات ، الأستاذ صالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية بالمحافظة ، وسعيد خالد سكرتير رئيس القيادة المحلية .

حضر اللقاء الدكتور خالد عوض بن مخاشن نائب العميد لشئون الطلاب ، والأستاذ مبارك عمر بو منذر مدير القبول والتسجيل بالكلية .

أحدث الأخبار

إلى الأعلى