محليات

تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة الاستعدادات لمواجهة الحالة الجوية الحالية  .

المهرة (نداء حضرموت)  خاص



عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة اجتماعا استثنائياً صباح اليوم الخميس، برئاسة الأستاذ مصعب بن حيمد، نائب رئيس الهيئة، لمناقشة الترتيبات والاستعداد لمواجهة الآثار المحتملة للحالة الجوية الحالية في المحافظة.

في بداية الاجتماع، أكد الأستاذ مصعب بن حيمد أن هذا الاجتماع الاستثنائي يأتي في سياق مناقشة الأوضاع العامة التي تشهدها محافظة المهرة، وذلك بسبب التطورات الجوية المتوقعة وآثار المنخفض الجوي ، والتعرف على آخر المستجدات.

وأكد الإجتماع على وقوف تنفيذية انتقالي المهرة إلى جانب المواطنين وضمان سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم، وتعزيز الجهود المبذولة لمواجهة أي مخاطر محتملة قد تنجم عن سوء الأحوال الجوية.

وعلى إثر ذلك، تم تفعيل عمل لجنة إدارة المخاطر و الإستجابة التابعة للهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة ، وتم تكليفها بمتابعة الحالة الجوية في المحافظة ومناطقها، والمساهمة في تقييم و خصر الأضرار و تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة للمتضررين.

و تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة للتصدي للتحديات المحتملة وحماية المواطنين وتعزيز الاستقرار في المحافظة.

إلى الأعلى