محليات

أبناء الشعيب يتوافدون إلى الضالع لمطالبة الجهات الرسمية بضبط المعتدين على أحد أبناءهم

نداء حضرموت – الضالع

يتوافد منذ يوم أمس الاثنين المئات من أبناء مديرية الشعيب  بينهم قادة عسكريين وشخصيات سياسية وقبلية إلى محافظة الضالع على إثر تعرض احد أبناء الشعيب للاعتداء من قبل بلاطجة قاموا ، بإطلاق الرصاص عليه داخل حرم منزله مما أدى إلى إصابته وترويع أفراد أسرته .

وتوجه ابناء الشعيب فور وصولهم  إلى إدارة أمن المحافظة للمطالبة بضبط الجناة واخضاعهم للإجراءات القانونية الرادعة . وبحسب مصادر فقد قام احد مثيري الفوضى والبلطجة في محافظة الضالع ويدعى (م.م) برفقة أخيه ومسلحين آخرين بالاعتداء على أحد أبناء الشعيب القاطنين في محافظة الضالع ويدعى عبدالرب علي صالح واطلاق الرصاص عليه وإصابته إصابة بليغة مدعين أن منزله الذي بناه قبل عشرون عاما قد بني على أرض تابعة لهم .

وطالب ابناء الشعيب جميع الجهات ذات الاختصاص بتتبع البلاطجة وردعهم من افتعال الفوضى وتحويل المحافظة إلى ساحة فتن مشددين على الأمن القيام بواجبه المناط به حتى لا تتحول المحافظة إلى صراع واقتتال بين أبناءها ، مشيرين بالوقت ذاته إلى أن الشرفاء والأبطال من أبناء محافظة الضالع بجميع مديرياتها يسطرون على الحدود اروع البطولات بينما بعض الشلل البلطجية تقدم على خلق الفوضى وإرهاب المواطنين وهو ما يعكس صورة غير مشرفة عن الضالع وتضحيات أبناءها.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى