محليات

بالتنسيق مع مؤسسة آفاق شبابية لدعم اللجان المجتمعية.. قيادة اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن تنفذ مسحا لعدد من مكاتب اللجان المجتمعية في مديريات العاصمة عدن

عدن (نداء حضرموت)  أحمد جراد



نفذت قيادة اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن ممثلة بالعميد علي النمري مدير الإدارة العامة ونائبه العميد عبدالرحمن الشعوي مع مؤسسة آفاق شبابية يوم الاربعاء 3 ابريل 2024م مسحا استهدف عددا من مكاتب اللجان المجتمعية في مديريات العاصمة عدن منها ( خورمكسر – المنصورة- دارسعد- البريقة).

يأتي هذا النزول من قبل قيادة اللجان المجتمعية العاصمة عدن بمعية مؤسسة آفاق شبابية لمكاتب لجان المديريات المستهدفة لغرض تأثيت مكاتبها والوقوف على كافة متطلبات ومستلزمات قيادات اللجان في المديريات فيما يخص التأثيت وهذا بتمويل من الحكومة الهولندية وتنفيذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP، بالشراكة مع مؤسسة آفاق شبابية لدعم اللجان المجتمعيه بالعاصمة عدن.

هذا وقد صرح العميد عبدالرحمن الشعوي حول هذا الموضوع بقوله: ” إن نزولنا اليوم انا واخي مدير الادارة العامة للجان المجتمعية في العاصمة عدن العميد النمري مع فريق مؤسسة آفاق شبابية وذلك لعمل مسح لمكاتب عدد من لجان المديريات المستهدفة لغرض الوقوف على احتياجاتها وكافة مستلزمات تأثيثها هو ضمن برنامج الإدارة العامة للجان المجتمعية في العاصمة عدن.

وأضاف الشعوي: ” ومؤسسة آفاق شبابية هي داعم قوي للجان المجتمعية وقد تقدموا لنا بهذا إلى جانب قيامهم بتدريب كوادر وأعضاء اللجان المجتمعية وتقديم الخدمات المعرفية لهم وكل لهم الفضل في تقديم مشروع تأثيث مكاتب اللجان عبر المنفذ برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP بتمويل من الحكومة الهولندية.”

وأكد العميد الشعوي أن اللجان المجتمعية على علاقة طيبة مع الإخوة مدراء المديريات والسلطات المحلية كون اللجان المجتمعية تم إنشاؤها لتكون عاملا مساعدا ورافدا قويا لها وللسلطات الأمنية والقضائية وكل مرافق الدولة كما أكد الشعوي على اللجان المجتمعية لن تحل محل أحد غير أنها العامل المساعد الإيجابي لجميع السلطات في الدولة وهي همزة الوصل المباشرة بين المواطن وكل تلك السلطات مجتمعة. “

إلى الأعلى