محليات

الكثيري يوجه باعتماد عدد من المشاريع الخدمية و ترميم مدارس مديرية #شبام

نداء حضرموت – سيئون – إدارة الإعلام والعلاقات العامة

وجه وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري يوجه باعتماد عدد من المشاريع الخدمية و ترميم عدد من المدارس بمديرية شبام و تأهيل عدد من الطرقات الداخلية التي تمنع انقطاعات الطريق الدولية أثناء مرور سيول الأمطار بالإضافة إلى تأهيل إنارة مدينة شبام التاريخية و عدد آخر من الشوارع .

كما وجه الوكيل الكثيري بسرعه معالجة عدد من المشاريع التعليمية المركزية المتعثرة لاكمالها و الاستفادة منها في ظل تزايد أعداد الطلاب و الطالبات .

و استمع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء من الأستاذ هشام غالب بن طالب مدير عام مديرية شبام إلى شرح حول مجمل الأوضاع العامة و الخدمية لمديرية شبام و أبرز التحديات التي تواجه عمل السلطة المحلية بالمديرية بالإضافة إلى خططها التنموية المستقبلية .

و جرى في اللقاء الذي حضره الأستاذ خالد باجندوح رئيس لجنة التنمية بالمديرية و عدد من عقال الاحياء و الشخصيات الاجتماعية مناقشة جملة من القضايا و الاحتياجات لمناطق مديرية شبام خصوصا في المجال التعليمي ، مشيدين بدعم وكيل محافظه حضرموت عصام الكثيري و اعتماده لكثير من المشاريع في مختلف القطاعات والتي ستعمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين .

إلى الأعلى