محليات

بالتنسيق مع مشروع النظافة والتحسين بغيل باوزير.. منتدى الجيلاني التطوعي يختتم مبادرة (النظافة حياة وثقافة) ويكرم المشاركين

غيل باوزير (نداء حضرموت)  إعـلام المشروع



  اختتم منتدى الجيلاني التطوعي التابع لمؤسسة داؤد الجيلاني التنموية بغيل باوزير مبادرة (النظافة حياة وثقافة) والتي نظمها المنتدى بالتنسيق مع مشروع النظافة والتحسين بالمديرية.

  وفي ختام المبادرة، تم بمكتب النظافة والتحسين بالمديرية تكريم المشاركين من مهندسي النظافة والفرق التطوعية المشاركة من قبل مسؤول المبادرة أحمد خالد بن دحمان، بحضور مدير مشروع النظافة والتحسين بغيل باوزير غسان محمد بن دحمان، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة الجيلاني يحيى عباس بافرج.

  وخلال التكريم، أكد مدير مشروع النظافة و التحسين غسان محمد بن دحمان إن النظافة هي ثقافة مجتمعية تشاركية لا تقتصر على مشروع النظافة وإنما هي مسؤولية تعاونية يشارك فيها الجميع، مشيراً إلى إن هذه المبادرة تعد فرصة لزيادة الوعي بأهمية النظافة وتعزيز روح المشاركة والتعاون بين أفراد المجتمع.

  وشكر مدير مشروع النظافة والتحسين الأخوة في مؤسسة داؤد الجيلاني والفرق التطوعية المشاركة على تنفيذ هذه المبادرة والتي هدفت إلى غرس حب النظافة لدى الشباب والذين كانوا مثالاً رائعاً يحتذي به من خلال هذه المبادرة.

  يذكر أن هذه المبادرة استمرت خلال أسبوع من 6 إلى 12 مارس 2024م، وهدفت إلى تنظيف عدد من الأحياء بغيل باوزير وتزيينها وإظهارها بمظهر جميل تزامناً مع شهر رمضان المبارك، بمشاركة خمس فرق تطوعية وهي ملتقى الصالحية التطوعي، وملتقى بالخير نسمو التطوعي بالنقعة، وملتقى شباب صابر التطوعي بشحير، ومبادرة الوسطى التطوعية، وملتقى شباب معيان الشيخ التطوعي.

إلى الأعلى