محليات

انتقالي العاصمة عدن يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد عبدالملك ويوجه باعتماد حافز شهري للشهيد

عدن (نداء حضرموت)  خاص

زار فريق من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، مساء الأربعاء، الأسرتين المتضررتين من الحريق الذي اندلع في مديرية الشيخ عثمان قبل أيام، لتقديم واجب العزاء.

وفي الزيارة التي أتت بتوجيهات من الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، نقل منيف الجفري، مدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي المديرية، تعازي السقاف لأسرة الشهيد البطل عبدالملك وليد عبدالملك، الذي توفى السبت الماضي متأثراً بحروق أصابته بعد إنقاذه لأسرته ولأسرة جيرانه من الحريق الذي اندلع في المنزلين.

ونوه الجفري، إلى التضحية الجسيمة التي قام بها الشهيد لإنقاذ أسرتين كاملتين من الموت مضحياً بنفسه، مقدم واجب العزاء لأسرة الضحية مهاب موسى مرشد الذي توفي في نفس الحادثة.

وأشار الجفري خلال الزيارة، إلى أن قيادة المجلس الانتقالي تولي أسرة الشهيد عبدالملك وطفليه اهتماما خاصاً نظير التضحية التي قدمها، مشيرا إلى أن الأستاذ السقاف قد وجه باعتماد حافز شهري باسم الشهيد حتى يعينهم على تربية طفليه.

رافق الجفري في الزيارة، سليمان الطحطوح، مدير إدارة الإعلام والثقافة بانتقالي العاصمة عدن، والعميد رياض درويش، رئيس تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان، وعواد ياسر، نائب مدير الإدارة المالية والإدارية بانتقالي العاصمة.

إلى الأعلى