محليات

رئيس مؤتمر حضرموت الجامع يلتقي رؤساء دوائر الأمانة العامة و المكاتب التنفيذية بالساحل

المكلا (نداء حضرموت)  خاص

التقى رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي ، مساء أمس، برؤساء دوائر الأمانة العامة ، ومكاتب الهيئات التنفيذية في مديريات ساحل حضرموت بحضور عضو هيئة الرئاسة، الأمين العام المساعد رئيس مكتب الوادي و الصحراء القاضي أكرم نصيب العامري.

وفي بداية اللقاء هنأ الشيخ بن حبريش الجميع بمناسبة خواتم شهر رمضان المبارك، سائلا المولى جلّت قدرته في هذه الخواتم المباركة أن يتقبل الصيام والقيام وصالح الأعمال.

وأعرب الشيخ بن حبريش عن سعادته بلقاء هذه القيادات، والاستماع منهم إلى آرائهم ومقترحاتهم بما يطور العمل في الهيئات الإدارية والتنفيذية ، مؤكدًا على أهمية تعزيز العمل الجماعي بما يخدم حضرموت ويحقق تطلعات أهلها.

وأشار الشيخ بن حبريش إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع جاء من أجل حضرموت وتثبيت حقوقها في مستقبل عادل، وفي أي حلول أو تسويات مُقبلة ، وأن يجعل حضرموت شريكة بمكانتها، كطرف مستقل بعيدًا عن التهميش أو الإقصاء.

وشدد الشيخ بن حبريش على ضرورة الارتقاء بأنشطة دوائر الأمانة العامة ومكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات، وتعزيز العمل المشترك مع المجتمع والاعتماد على المصداقية والوضوح في التعامل مع قضايا المواطنين.

و استمع الشيخ بن حبريش في ختام اللقاء إلى مداخلات وملاحظات رؤساء الدوائر ومكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات حول مختلف أنشطتهم القادمة ومقترحات التطوير، بالإضافة إلى التطرق إلى الأوضاع الخدمية والظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها المواطنون بالمحافظة والوطن عامة، داعيًا قيادات مكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات إلى الارتباط الوثيق بالمواطنين والتقرّب أكثر منهم ، وتبني قضاياهم الخدمية والمعيشية والتعبير عنها بكل الوسائل، وتقديم المقترحات لمعالجتها بما يسهم في رفع المعاناة الشديدة عن كاهل مواطنينا . .

إلى الأعلى