محليات

العميد المنهالي يطّلع على سير العمل بأمن غيل باوزير ويدعو المواطنين إلى الوقوف خلف القيادة الجديدة

المكلا (نداء حضرموت)  التوجيه المعنوي والعلاقات العامة



اطلع المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأربعاء، على سير العمل في إدارة أمن غيل باوزير.

وأشاد العميد المنهالي، خلال الزيارة التي كان في استقباله مدير أمن غيل باوزير العقيد عوض بن عكاس العوبثاني وضباط الإدارة، بالجهود التي بذلتها قيادة أمن الغيل السابقة في استتباب الأمن والاستقرار، داعيًا المواطنين إلى الوقوف خلف القيادة الجديدة ومساندة جهودها لتعزيز الحالة الأمنية، ومكافحة الجريمة والحد من وقوعها، وحفظ السكينة العامة.

وعقد العميد المنهالي اجتماعًا ضم مدير أمن غيل باوزير العقيد عوض بن عكاس العوبثاني، ومدير البحث الجنائي بالمديرية النقيب سعيد العوبثاني، وقائد مركز شحير النقيب سعيد بن كليب، لمناقشة الوضع الأمني واحتياجات الإدارة الضرورية لتذليل عملها في الميدان، مؤكدًا وقوف الإدارة العامة بكل قوة وصرامة إلى جانب أمن الغيل لضمان نجاح مهامهم الوطنية المتمثلة في حماية الأرواح والممتلكات، ومحاربة كافة الظواهر الإجرامية، وتطبيق النظام والقانون.

إلى ذلك، اطلع العميد المنهالي على سير العمل بإدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية، وجهود منتسبيها في تقديم الخدمات بكفاءة وفاعلية للمواطنين، مشيرًا إلى أن الإدارة العامة تسعى لتأهيل مبنى جديد للإدارة كونها تعدُّ من أهم الإدارات الخدمية في المؤسسة الأمنية.

إلى الأعلى