محليات

مطار #عدن الدولي ينفي خبر تلقيه دعماً تركيّا

نداء حضرموت – عدن

نفى مدير مطار عدن الدولي ” عبد الرقيب العمري ” خبر دعم منظمة ” تيكا ” التركية لمطار عدن بأجهزة حرارية خاصة بمجابهة انتشار كوفيد -19 بحسب ما نشرته بعض وسائل الإعلام بينها قنوات فضائية بعنوان ” ( تركيا تزود مطار عدن بكاميرات حرارية مدعومة بحواسيب).

واستغرب العمري الترويج المتعمد والكذب الذي تنتهجه بعض وسائل الإعلام الحزبية ومحاولتها الزج بالمطار في أتون المماحكات السياسية الذي سعت إدارة المطار والسلطة المحلية في عدن الى تحييد المطار عنها باعتباره منشأة مدنية تقدم خدماتها للجميع بعيدا عن أي توظيف سياسي .

وأشار العمري الى أن دول التحالف العربي مشكورة ووزارة الصحة اليمنية ومنظمة الصحة العالمية قدمت للمطار – أثناء تفشي جائحة كورونا – الأجهزة والمعدات اللازمة لمجابهة الوباء .

الأمر الذي مكن الطواقم الطبية والعاملين في مطار عدن الدولي من التعامل مع الجائحة وفق البروتكول الدولي المعمول به في غالب مطارات العالم.ولفت العمري الى أن وتيرة العمل  في المطار تسير بشكل جيد وفق الإمكانات المتاحة وهو ليس بحاجة الى دعم المنظمات التي تلجأ الى تزييف الحقائق ضمن أجندات سياسية ؛ داعيا وسائل الإعلام الى تحري المصداقية والحفاض على مصداقيتها باعتبار أن الأخبار الكاذبة سيتم نفيها وهي بالتالي من ستفقد احترام متابعيها.

إلى الأعلى