محليات

وزير التربية والتعليم ومحافظ عدن يدشنان العام الدراسي الجديد في عموم مدارس العاصمة

نداء حضرموت – عدن

دشن وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس، بمعية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس،صباح اليوم الأحد، بمدرسة أوسان بالمعلا، العام الدراسي الجديد في عموم مدارس العاصمة.

وقام وزير التربية والتعليم ومحافظ العاصمة عدن ومعهما السيد تشارلز نزوكي مدير مكتب منظمة “اليونيسيف”، ومدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن الدكتور محمد الرقيبي بجولة على الفصول الدراسية والتقوا بطلاب وطالبات مدرسة أوسان، شادين على ايديهم لبذل الجهود والمثابرة في التحصيل العلمي، ومشددين على إدارة المدرسة والمدارس الأخرى بضرورة التقيّد بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

عقب ذلك، قام وزير التربية والتعليم ومحافظ العاصمة عدن ومرافقيهما بتوزيع الحقائب المدرسية المقدمة من المنحة اليابانية عبر منظمة اليونيسيف على طلاب الصفوف الثلاثة الأولى بالمدرسة.

وفي ختام عملية التدشين أدلى وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس قال فيه:” نعوّل في مطلع هذا العام الدراسي أن يبدأ ببشائر طيبة بتواجد جميع طلاب المحافظات المحررة في مدارسهم، ونقرّ بأن أي عام دراسي لا يخلو من الصعوبات، مثل نقص المعلمين والكتاب المدرسي والمبنى المدرسي، خاصة في ظل استمرار جائحة كورونا التي فرضت علينا إعادة توزيع الطلاب إلى 15 طالباً في كل فصل، ولكن بالشراكة والتعاون المجتمعي سنتغلب على تلك الصعوبات وسنتجاوزها”.

إلى الأعلى