رياضة

فيما وعدت الاخضر بمفاجأة منتظرة في حالة الانتصار على الشعب في دوري بلقيس
قيادة مجلس إدارة نادي المكلا تقدر كل الجهود والتضحيات التي قدمها ويقدمها الجهاز الفني للفريق الكروي للنادي


نداء حضرموت ـ خاص


اكدت قيادة مجلس إدارة نادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ انور عوض الجعيدي أن كل الجهود والتضحيات التي قدمها ويقدمها كل محب مخلص النادي من اللاعبين والجهاز الفني والإداري في ظل الإمكانيات الشحيحة والظروف الصعبة التي يمر بها النادي محل تقدير واعتزاز وفخر القيادة في هذا الكيان .
وأشارت الإدارة في تصريح خاص لاعلامي النادي إلى أهمية المرحلة الحالية التي يجب أن تتظافر فيها كل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل مواصلة العطاء والظهور المشرف في الاستحقاقات القادمة أضاف الى الحفاظ على مكانة النادي و الفريق الكروي العريق .
لافتين أن هذا لن ولم يتحقق إلا إذا كان الجميع على قدر من المسؤولية في هذه المرحلة والالتزام والانضباط لتوجهات قيادة الجهاز الفني والإداري للاخضر كون الفريق مقبل على مباراة مهمة ومفصلية أمام فريق نادي شعب حضرموت بدوري بلقيس الكروية في السابع عشر من أكتوبر الحالي ضمن مباريات دور الثمانية من المسابقة .
ووعدت قيادة الإدارة في حالة تحقيق الانتصار في هذه المباراة والتي يعلق عليها كل محبي وعشاق الاخضر أن هناك مفاجأة منتظرة للفريق الكروي . مقدمين الشكر والتقدير للجهود الحثيثة والمتفانية الا تقدمها جميع اعضاءلهيئة الإدارية للنادي من أجل خلق الاستقرار والتغلب على الكثير من التحديات التي تواجه عمل ونشاط الإدارة.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى