محليات

مدير عام تربية أبين يلتقي المدير العام للخدمة المدنية ويناقش معها جملة من القضايا الوظيفية

أبين (نداء حضرموت) خاص


التقى الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين صباح اليوم في مقر مكتبه بالاخت المحامية/ عيشة غالب عبدالله المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة أبين .


وفي اللقاء ناقش مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري مع مدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة المحامية/ عيشة غالب عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية والعمل الوظيفي المشترك .


كما تطرق اللقاء إلى معالجة الارقام الوظيفية المكرره بنفس الرقم لعدد 5 من المعلمين والازدواج الوظيفي لعدد من المعلمين الذين تشابهت اسمائهم الرباعية وكيفية إضافة الاسم الخامس . وكذا رفع نسخة للعلم من كشف التعاقد السابق لبنات الريف بالإضافة إلى عدد من المتفرقات ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية والعمل الوظيفي المشترك .

وفي اللقاء أكد الجانبان على أهمية التنسيق المشترك ودوام التواصل الإيجابي بما يسهم في تعزيز العمل وتحقيق الغايات والأهداف في الارتقاء بالوظيفة العامة والعمل على رفع كفاءة العمل المؤسسي وتنفيذ القوانين واللوائح المنظمة له .

وخلال اللقاء قدمت المديرة العام لمكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة المحامية/ عيشة غالب شكرها وتقديرها الكبيرين لكافة الجهود المبذولة من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين ممثلاً بقيادته الكفاءة الأكاديمية المدير العام الدكتور وضاح صالح المحوري وما يقومون به من العمل الجاد والصادق في انتشال الأوضاع التعليمية وتطويرها والارتقاء بها في ظل الظروف المحيطة والمعاناة العامة التي تعيشها البلاد بشكل عام.

ومن جانبه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور المحوري أثنى بالتقدير والاشادة على الجهود الكبيرة التي تقوم بها قيادة مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة أبين ممثلاً بالمدير العام المحامية عيشة غالب في خدمة وتذليل وتسهيل كافة الحقوق والمعاملات لموظفو مكتب التربية والتعليم بصورة خاصة ولجميع موظفي القطاع المدني للدولة في محافظة أبين بشكل عام.

هذا وخرج اللقاء بجملة من الحلول والتفاهمات فيما تم نقاشه خلال هذا اللقاء .

حضر اللقاء كلاً من أ/ علي فضل عمير رئيس شعبة التعليم العام بمكتب التربية بالمحافظة ، وأ/ محمد المقرحي مدير مكتب مدير عام التربية بالمحافظة وأ/ علي السليماني مدير الإعلام التربوي بمكتب التربية بالمحافظة وأ/ عمر فروه رئيس قسم شؤون الموظفين وعدد من كوادر مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين .


*من علي السليماني

إلى الأعلى