رياضة

وحدة الحامي يكسب مواجهته أمام أهلي الغيل في ثاني مباريات تجمع ساحل حضرموت للكرة الطائرة.

غيل باوزير (نداء حضرموت) إعلام البطولة




سجل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي وحدة الحامي فوزاً مستحقاً وهاماً في بداية مشواره في التصفيات التمهيدية (تجمع أندية ساحل حضرموت ) لبطولة الدوري العام للكرة الطائرة للموسم الرياضي الحالي والمؤهلة للمرحلة الثانية (نهائيات أبطال التجمعات) التي يرعاها وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وينظمها الاتحاد اليمني للكرة الطائرة بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع فرع اتحاد اللعبة بساحل حضرموت .

وحسم الوحدة نقاط مباراته أمام مضيفه ونظيره فريق النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير في ثاني مباريات التصفيات مساء الإثنين 29 يناير وهي المباراة الثانية في تعداد مباريات تجمع الساحل بعد فوز شعب حضرموت على شباب القارة (3/1) في لقاء الافتتاح , وتمكن الوحدة من الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في مباراة شهدها ملعب النادي الأهلي بمنشأته بمدينة غيل باوزير وحضرها جمهور غفير .

بدء الوحدة الشوط الأول متفوقاً بنتيجة 25 /17 وعاد الاهلاوية في الشوط الثاني الذي شهد ندية وتنافس من الجانبين غير أن صاحب الأرض والجمهور تمكن من حسم النتيجة بفارق ثلاث نقاط (25/22)لكن، الضيوف استعادوا سيطرتهم مجدداً على أجواء اللقاء ليحسموا المواجهة في الشوط الثالث (25 /15) والرابع (25 /21).

.. طاقم حكام المباراة تكون من , فؤاد باغيث (حكم أول)، بمساعدة عمر الشقيري (حكم ثانٍ)، ونبيل باصحيح (مسجل)، وخالد دحدح (لائحة)، وعلى الخطوط كل من عبدالله الشعيبي وفرج باعمروه، وياسر بامحيسون (مراقب للمباراة)، بحضور المشرف الفني بالاتحاد العام للكرة الطائرة مشرف تجمع ساحل حضرموت الكابتن علي محمد العيدروس.

تتواصل مباريات التجمع في ثاني أيامه (الثلاثاء 30 يناير ) بلقائين عصراً يستضيف وحدة الحامي على منشأته شباب القارة، وفي المساء يخوض شبيبة الديس الشرقية أول مبارياته في ملعبه امام أهلي الغيل .

إلى الأعلى