رياضة

التضامن بطل كأس حضرموت للشباب في نسخته الثانية

المكلا (نداء حضرموت) إعلام البطولة



توج نادي التضامن بحضرموت يوم الخميس بكأس بطولة حضرموت لفئة الشباب مواليد 2005م في نسخته الثانية التي تأتي برعاية الأستاذ مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت وبرعاية إعلامية لشركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت بعد فوزه على نادي الشباب بالقطن بركلات الترجيح بنتيجة 4/2.


الشوط الأول شهد العديد من الفرص السانحة للتسجيل من قبل الطرفين مع أفضلية لشباب القطن وفي منتصف الشوط تمكن اللاعب سعيد باسباع من إحراز الهدف الأول في النهائي حاول التضامن تعديل النتيجة عبر عدد من الفرص الخطيرة والمرتدات السريعة إلى أن أعلن الحكم صافرته بنهاية الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف مقابل لا شيء.


الشوط الثاني كان مغايرا فكل نادي لا يريد التفريط في الفوز وإحراز البطولة مع تحسن الأداء كثيرا للتضامن مع ضياع بعض الفرص من الشباب.


وقبل نهاية المباراة سجل التضامن هدف التعادل عن طريق اللاعب صالح باوزير وسارت بقية الدقائق دون أي جديد حتى أعلن الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.


وتوجه الفريقان إلى ركلات الترجيح وانتهت بفوز وإحراز كأس البطولة للتضامن بالإضافة الى مبلغ مليون ريال يمني.


شهدت المباراة حضورا مميزا من عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في حضرموت، بما في ذلك مدير مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن مسجدي
و رئيس اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت سعيد علي بايمين ، بالإضافة إلى حضور جماهيري غفير من أنصار ومحبي الفريقين.
قاد المباراة في الساحة الحكم الدولي ابراهيم الحسني
ومساعد أول نائف باوزير
ومساعد ثاني أحمد الصويل
ورابعا عبد الله بامختار
مراقب المباراة أنور الرباكي
ومراقب حكام أحمد بن عمر

عبدالله صبيح

إلى الأعلى