محليات

أبين.. الشيخ صالح بدر البوبكري يقدم رسالة شكر للسلطة المحلية بمديرية رصد والمجلس الانتقالي.

أبين (نداء حضرموت) فهد حنش ابوماجد


وجه رجل الأعمال الشاب الشيخ/صالح بدر البوبكري رسالة شكر لقيادتي السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي ومكتب التربية وإدارة ومعلمي وطلاب مدرسة يسلم حسين في مديرية يافع رصد بمحافظة أبين على ما لمسه من حب وحفاوة الاستقبال وتكريمه، وابدى استعداده ببذل قصارى جهوده وسيضحي بالغالي والنفيس لدعم التعليم، وقد احتوت رسالته البليغة على معاني ودلالات عظيمة تعبر عن أصالته وأخلاقه الفاضلة وتواضعه واعتزازه بمدرسته ومعلميه وأهله ومنطقته..

، وهذا نص ما جاء في رسالته:

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اما بعد:-

رسالة أبعثها مليئة بالحب والتقدير والاحترام، ولو أنني أوتيت كل بلاغة وافنيت بحر النطق في النظم لما كنت بعد القول إلا مقصراً ومعترفاً بالعجز عن واجب الشكر.
أن قلت شكراً، فشكري لن يوفيكم، حقًا، أن جف حبري عن التعبير يكتبكم قلباً، فأنتم أهلي وفخري وكنز حياتي وعزوتي، بكم عرفت كيف يكون الأخلاص من قلب محب بلا ثقل ولا ملل.
فعبارات الشكر تخجل منكم، لانكم أكبر منها، فأنتم بعد الله لكم الفضل في تحويل الفشل إلى نجاح.

أهلي واخواني من المعلمين والطلاب في مدرسة “الشهيد يسلم حسين/رخمة” لقد عجزت لساني عن التعبير والثناء والشكر تجاهكم، بسبب ما لمسته منكم من محبه واستقبال وحفاوة، وكان لي الشرف بالحضور لمشاركتكم هذه المناسبة الطيبة يوم الاثنين الماضي الموافق 2024/1/1م في الحفل التنظيمي لتكريمي إلى جانب عدد من الطلاب الاوائل والمبدعين وبعض الشخصيات الاجتماعية والثقافية في هذا الصرح التعليمي الشامخ الذي تخرج منه المئات من الكوادر والشخصيات العظيمة الذين نفاخر بهم اليوم.

فرسالتي إلى آبائي ومعلميني الاعزاء؛ لقد كنتم صادقين مع الله ومع مجتمعكم وأديتم رسالتكم التعليميه بأفضل ما يكون، في وقت عصيب كان التعليم قاب قوسين أو أدنى من الفناء وتحملتم هذه الأمانة والعبئ الثقيل وبذلتم كل مابوسعكم لمحاربة الجهل والتهميش، فبارك الله فيكم وفي اعمالكم الجبارة.

ورسالتي لابنائي الطلاب اقول لهم؛ أنهُ من الفخر لي أنني كنت ذات يوم أحد طلاب هذا الصرح التعليمي العظيم وصرت حالياً أحد داعميها، فمهما عملنا ومهما دعمنا فلن نوفيها حقها، وثقوا كل الثقة اننا سنبذل كل قصارى جهدنا لدعمكم وسنضحي بالغالي والنفيس من أجلكم، فأنتم أمل المستقبل ونشد على أيديكم للنهوض بمجتمعنا إلى المعالي وانتشاله من الوحل الذي خيم على معظم مناطقنا في جنوبنا الحبيب.

بالاخير أتوجه بالشكر والتقدير للسلطة المحلية وقيادة المجلس الإنتقالي ومكتب التربية في مديرية رصد بحضورهم وتكريمهم السخي لنا، كذلك الشكر موصول لإدارة المدرسة ومجلس الآباء ولكل من شارك في هذه المناسبة من المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية والعسكرية كلاً باسمه وصفته، كذلك الشكر موصول لابنائي الطلاب الذين فاجئونا وابهرونا بابداعاتهم ومواهبهم التي لم نكن نتوقعها.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ابنكم واخيكم الشيخ/صالح بدر ناجي البوبكري

إلى الأعلى