محليات

اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية يدشن توزيع ملابس للفقراء والمحتاجين في العاصمة عدن

عدن (نداء حضرموت) خاص



دشنت جمعية عمران التنموية المنضوية في اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية صباح اليوم الأربعاء توزيع الملابس للأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام في عمران بمديرية البريقة محافظة عدن.

ويأتي هذا التدشين في ظل أوضاع معيشية صعبة تعيشها الأسر المستهدفة في مديريات عدن وغلاء بشكل جنوني في الاسعار، وتدهور في الاقتصاد.

كما تم تسليم أقمشة من قبل الاتحاد لدعم الجمعية في مجال الخياطة وتشجيع الأيادي العاملة والنشطة تقديراً لهم ومساعدة لهم كمهنة تمكنهم من العمل.

بدورها تقدمت الأخت فاطمة حسين ثابت الأمين العام للجمعية بالشكر والتقدير لاتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية ممثلةً برئيس الاتحاد الأستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري شاكرةً له هذه اللفتة الكريمة ومتمنية لهم مزيداً من هذه المشاريع والبرامج الخيرية التي تعود بالنفع والفائدة للمجتمع.

الجدير بالذكر أن اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية ينفذ هذا المشروع الخيري في أكثر من محافظة ويقدم المشاريع الخيرية والإنسانية والتنموية لمساعدة المجتمع والارتقاء به.

حضر التدشين عدد من أعضاء الاتحاد أبرزهم:
الدكتور فوزي باعباد رئيس دائرة الجمعيات والمؤسسات في الاتحاد،
ومستشار رئيس الاتحاد محمد المشرقي، والمهندسة زهرة صالح نائب أمين عام الاتحاد، والاستاذ محسن القبتري مسؤول الحركة وعضو الرقابة في الاتحاد.

إلى الأعلى