محليات

وكيل أول محافظة عدن ومأمور التواهي يطمئنون على الحالة الصحية لأمين عام مديرية التواهي

عدن (نداء حضرموت) خاص



في لفتة انسانية كريمة نابعة من الحرص والمسؤولية والاهتمام قام الأستاذ/محمد نصر الشاذلي، وكيل اول محافظة عدن ويرافقة; القاضي وجدي محمد علون الشعبي،مدير عام مديريةالتواهي، والدكتور/محمد حسن عبده،الشيخ/مستشار محافظ محافظة عدن بزيارة إلى منزل الأستاذ/سعيد شيباني، الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية التواهي، والاطمئنان على صحتة; إثر تعرُّضه لحادث إصطدام بسيارة مُسرعة.


وخلال الزيارة أطمأن الوكيل أول على الحالة الصحية; للأمين العام للمديرية سعيد شيباني ونقل له تحيات الأستاذ/أحمد حامد لملس، وزير الدولة محافظ محافظة عدن وأكد; ;بان نزول السلطة المحلية للمحافظة وبمعية السلطة للمديرية; ;الى منزل الأمين العام للمديرية،هو الحرص الاكيد و الاهتمام والرعاية التي توليها قيادة المحافظة ممثلة بمعالي الأستاذ/أحمد حامد لملس، وزير الدولة،محافظ عدن لقيادة العمل في المديريات وتفقد الحالة الصحية; التي يمرّون فيها ومدى; تحسُّنها.


;وتمنى الوكيل اول الشاذلي; ;للامين العام الشيباني بالشفاء العاجل وتجاوز أزمته الصحية.;
من جهته عبَّر مدير عام مديرية التواهي، القاضي/وجدي الشعبي، عن حرصه واهتمامه بصحة الأمين العام للمديرية ومتابعته للحالة الصحية بصورة مستمرة، وتمنى له الشفاء العاجل.


وفي ختام الزيارة وجّه الأستاذ/محمد نصر الشاذلي، وكيل لول محافظة عدن قيادة; السلطة المحلية بمديرية التواهي، ممثلاَ بالقاضي/ وجدي الشعبي، مدير عام المديرية بتقديم المساعدة العلاجية اللازمة; للامين العام الشيباني; لتجاوز الوضع الصحي الحالي الذي يمر به.


هذا وكان سعيد شيباني الامين العام قد تقدم بخالص شكرة وتقديرة للوكيل اول ومدير عام المديرة ومستشار المحافظ على زيارتهم له في منزله.. معتبراً أن ذلك هو تجسيد للمواقف الإنسانية والمُشرفة والمسؤولة التي تتمتع بها قيادة المحافظةوالمديرية.. داعياً المولى عز وجل أن لايُريهم أي مكروه ويحفظهم من كل شر.
يُشار إلى أن الأخ/سعيد شيباني، يعاني من كسر وتمزُّق في الرباط الصليبي إثر سيارة مسرعة صدمته في القلوعة.

إلى الأعلى