محليات

رئيس شعبة الهندسة العسكرية يلقي محاضرة عن كيفية وأهمية صيانة مدفع ال٢٣م.ط لمنتسبي اللواء الأول حرس رئاسي بالمكلا

نداء حضرموت – خاص

ضمن برامج التثقيف والتوعية التي تقوم بها شعبة الهندسة العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية لمنتسبي السلك العسكري قام سيادة العميد صالح هيثم رئيس الشعبة بإلقى محاضرة عن مضاد الطيران مدفع ال٢٣ لأفراد اللواء الأول حرس رئاسي.

و تناول سيادته في المحاضرة أهم نقاط استخدام و صيانة المدفع و التعريف بأهمية الصيانة الدورية للآلية حيث و يعد من أهم الآليات الدفاعية للوحدات العسكرية.

كما أوضح سيادة العميد صالح هيثم بالتعريف عن أجزاء المدفع ٢٣ و مداه و وزنه و ذخيرته، متطرقاً إلى كافة خواصه الفنية و التكتيكية بالتفصيل، حاثاً الأفراد على الأهتمام بكل ما جاء في المحاضرة لإحداث نقلة احترافية في استخدام هذا المدفع و التميّز فيه خاصة و هم في أهم الوحدات العسكرية الحامية لأهم المواقع السيادية للدولة في ضل أوضاع حربية فرضتها عناصر مليشيات الانقلاب الحوثية على عموم الوطن.

من جانبه ألقى سيادة العميد سالم كرامة القرزي قائد اللواء الأول حرس رئاسي كلمة أشاد فيها بالدور الكبير لمنتسبي شعبة الهندسة العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية بقيادة العميد صالح هيثم من خلال هذه البرامج الفاعلة والمفيدة لمنتسبي النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية، حيث اسهمت و تُسهم بشكل كبير في عملية الارتقاء والتطوير في الأداء القتالي والوعي العسكري لمنتسبي وحداتنا العسكرية.

و شدّد سيادته على كافة ضبّاط و صف ضبّاط و جنود اللواء الأول حرس رئاسي الالتزام و تنفيذ كل ما اعطيت لهم من معلومات و تطبيقها بالشكل الصحيح إن تطلب الأمر، مجدداً شكره لسيادة العميد صالح هيثم رئيس شعبة الهندسة العسكرية على جهوده الجبّارة.

إلى الأعلى