محليات

بن لكسر يتفقد سير العملية التعليمية في كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة شبوة

شبوة (نداء حضرموت) خاص

تفقد الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، اليوم الأحد، سير العملية التعليمية في كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة شبوة.

وخلال الزيارة التفقدية التي استقبله فيها الدكتور سالم الشيوحي، عميد كلية الحاسوب وتجنولوجيا المعلومات، أطلع بن لكسر على أقسام الكلية والتخصصات والمناهج التعليمية والتطبيقية المتعلقة بعلوم الحاسوب وهندسة الشبكات ونظم المعلومات.

واستمع بن لكسر من عميد الكلية لأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم، والاحتياجات التي تنقصهم، مشيدًا بالجهود التي تبذلها عمادة الكلية في ظل الأوضاع الصعبة، مؤكدًا استعداد قيادة انتقالي المحافظة لبذل اقصى جهودها لتذليل الصعوبات وتوفير الاحتياجات حسب الامكانيات المتاحة، مؤكدًا اهتمام المجلس الانتقالي بالتعليم الأكاديمي وتطويره.

من جانبه عبّر عميد الكلية الدكتور الشيوحي عن شكره وتقديره لرئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة على هذه الزيارة، مثنيًا على جهود المجلس الانتقالي وحرصه الدائم على دعم العملية التعليمية بمختلف تخصصاتها ومستوياتها العلمية والنظرية والتطبيقية.

إلى الأعلى