محليات

رئيس انتقالي أبين يلتقي نجل الشهيد محمد كريد الجعدني

أبين (نداء حضرموت) الإدارة الإعلامية



إلتقى الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الأحد بمكتبه بالعاصمة زنجبار القائد احمد محمد كريد الجعدني، نجل الشهيد الشيخ محمد كريد الجعدني.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير الإدارة الجماهيرية بانتقالي المحافظة الاستاذ عمر الهارش أشاد غيثان بالادوار النضالية والبطولية للشهيد كريد الجعدني في مختلف مراحل حياته التي قضاها في خدمة المجتمع في المحافظة بشكل عام وجهوده الإنسانية كشخصية قبلية وواجهة اجتماعية كانت حريصة على إصلاح ذات البين

مضيفاً أن ما سطره الشهيد كريد الجعدني الذي استشهد برفقة القائد الشهيد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني بالمحافظة بعبوة ناسفة أثناء تأدية مهام عملهم وواحبهم الوطني في محاربة العناصر الإرهابية سيبقى مصدر فخر واعتزاز للمحافظة والجنوب بشكل عام.

داعيا احمد محمد كريد الجعدني نجل الشهيد ،الذي يشغل قائداً للحزام الأمني بمنطقة لحمر بمديرية مودية السير على طريق ونهج الشهيد الذي اجترحه في استئصال شاقة الإرهاب.

ومن جانبه ثمن محمد احمد كريد حسن الاستقبال لرئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، ومؤكدا عزمه على مواصلة مشوار والده الشهيد الشيخ محمد كريد حتى تنعم المحافظة والجنوب بالأمن والاستقرار.

حضر اللقاء مدير الإدارة المالية والإدارية الاستاذ حيدرة السعدي

إلى الأعلى