محليات

بحضور قيادات عسكرية وأمنية وسياسية تشييع الشهيد النقيب” قاسم سيف معبد العلياني “إلى مثواه الاخير

الضالع (نداء حضرموت) خاص

شيع أبناء الضالع وحالمين صباح اليوم الثلاثاء الشهيد النقيب” قاسم سيف معبد العلياني” اركان الكتيبة الثانية في اللواء الثاني صاعقة إلى مثواه الأخير.

وانطلق موكب التشييع من امام مستشفى النصر العام بالضالع إلى مديرية حبيل جبر مسقط راس الشهيد في منطقة الكرهية حيث تقدم التشييع قائد اللواء الثاني صاعقة العميد” ابو بكيل “ومدير الإدارة السياسية بانتقالي محافظة الضالع الاستاذ “صلاح الحريري” وقيادات عسكرية وأمنية من محور الضالع القتالي إلى جانب قيادات الانتقالي والسلطة المحلية في مديرية حالمين.

هذا وألقى أهل وذوي ومحبي الشهيد العلياني نظرة الوداع الأخيرة والصلاة عليه ومواراته الثرى في مقبرة المنطقة وسط حزن عميق ساد جميع الحاضرين برحيل احد ابطال منتسبي اللواء الثاني صاعقة.

وعبر المشاركون عن خالص تعازيهم وعظيم مواساتهم إلى سرة الشهيد، كما عددوا مناقب الشهيد وادوارة النضالية والبطولية في ميادين الشرف والبطولة، واسهاماته المُشرف في الدفاع عن الوطن والتصدي للمليشيات الحوثية الغازية.

وفي تصريح خاص لصوت الضالع اكد قائد اللواء الثاني صاعقة” ابو بكيل الحالمي” على المضي قدماً في الطريق الذي اختطته دماء الشهداء الزكية وجراح المصابين في كل شبر من تراب الوطن الطاهر.

الجدير بالذكر أن الشهيد النقيب “قاسم معبد العلياني” اركان الكتيبة الثانية ارتقى شهيدا يوم الأحد في الخطوط الأمامية لجبهات القتال شمال الضالع بقناص مليشيا الغدر والخيانة التي لا تعترف بهدنه أو مواثيق او عهود غير المكر والخداع.


إلى الأعلى