محليات

أشاد بنجاح احتفالية ذكرى عيد الاستقلال الوطني .. انتقالي العاصمة عدن يقف أمام عمل ونشاط الإدارات التنفيذية بالهيئة للعام «2023م»

عدن (نداء حضرموت) خاص



عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، صباح اليوم، اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر، برئاسة القائم بمهام رئيس الهيئة الأستاذ عصام عبده علي .

واشادت الهيئة في مستهل الاجتماع، بالتنظيم المتميز للفعالية الاحتفالية المركزية التي نظمتها قيادة انتقالي العاصمة عدن بمناسبة الذكرى الـ56 لعيد الاستقلال الوطني “الثلاثون من نوفمبر” المجيد، شاكرين إدارة التربية والتعليم عموما وإدارات وطلبة المدارس على وجه الخصوص اللذين شاركوا بفاعلية، مثمنين في ذلك كل الجهود الطيبة التي ساهمت في إنجاح ذكرى الاحتفالية العزيزة والغالية على قلوب أبناء الجنوب.

ووقف الاجتماع امام مستوى الإداء الإدارات التنفيذية بالهيئة وما تم إنجازه من اعمال وبرامج وانشطة خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري، والصعوبات والاشكاليات التي واجهت عملها، وكذا المعالجات المقترحة لاصلاح الاختلالات التي رافقت عمل ونشاط بعضا منها وسبل تجاوزها والحد منها مستقبلا.

كما ناقشت الهيئة عدد من الملفات والقضايا المرتبطة بالحياة العامة للمواطن في العاصمة عدن، إضافة بعض المواضيع التنظيمية ذات الصلة بعمل ونشاط قيادة المديريات، واتخذت بشأنها ما يلزم .

هذا وكانت الهيئة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه .

إلى الأعلى