محليات

منسقية انتقالي جامعة حضرموت تنظم ورشة عمل بعنوان “الاحتياجات التدريبية لقيادة المنسقيات بانتقالي الأكاديميين والموظفين بجامعة حضرموت وإدارات الهيئة التنفيذية بالمنسقية”

المكلا (نداء حضرموت) خاص



نظمت الإدارات الأكاديمية والموظفين والتأهيل والتدريب والدراسات بمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت مساء اليوم ورشة عمل بعنوان الاحتياجات التدريبية لقيادة المنسقيات بانتقالي الأكاديميين والموظفين بجامعة حضرموت وإدارات الهيئة التنفيذية بالمنسقية” بقاعة الشهداء بمقر انتقالي محافظة حضرموت.
.
افتتح الورشة د. حسن العمودي رئيس منسقية انتقالي جامعة حضرموت، مشيرأ إلى أن هذه الورشة ستمكن المنسقية من دراسة احتياجات موظفين المنسقية بالجامعة والأكاديميين والموظفين بالهيئات التنفيذية لمنسقيات الكليات، وإعداد خطط الأنشطة لتنفيذها بشكل يناسب أعضاء الهيئات.

تهدف الورشة إلى تحديد الاحتياجات التدريبية لأعضاء الهيئات التنفيذية لمنسقيات الجامعة والكليات، وتحليل المشاكل والصعوبات التي تواجه تنفيذ الأنشطة التدريبية المناسبة.

وتستمر هذه الورشة حتى مساء الغد، التي تشارك فيه جميع الهيئات التنفيذية بمنسقيات انتقالي جامعة حضرموت لفئات الأكاديميين والموظفين بشكل رئيسي وأعضاء إدارات الهيئة التنفيذية بمنسقية انتقالي جامعة حضرموت، ومن المتوقع أن تخرج الورشة بمجموعة من المقترحات التي من شأنها أن تطور الخطة التدريبية المناسبة للفئات المستهدفة.

إلى الأعلى