محليات

الوكيل السقطري والأحمري يتفقدان سير العمل في طريق مناطق شعاب المتضرر من اعصار تيج

نداء حضرموت – متابعات

تفقد وكيل المحافظة العميد الركن صالح علي سعد السقطري ومساعد قائد قوة٨٠٨ للدعم والإسناد العقيد بحري ركن عبدالرحمن الأحمري سير العمل في ترميم طريق شعاب المتضرر من اعصار تيج , بدعم من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن وقوة ٨٠٨للدعم والإسناد والسلطة المحلية في المحافظة.

وأطلع السقطري والأحمري على سير العمل في ترميم طريق الرئيسى والفرعي لمنطقة شاعب ، والدي يربط المنطقة وقرها بالعاصمة حديبوة شمالا ومنطقة نوجد جنوب المحافظة موكدين بإن السلطة المحلية تولي إهتماها لإعادة جميع الطرق العامة في الجزيرة للخدمة بعد الأضرار الحاصلة لها من إعصار تيج تخفيفا عن معاناة أهالي المحافظة.

وثمن السقطري جهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية والمتمثل بمكتب البرنامج السعودي وقوة ٨٠٨للدعم والإسناد تجاوبهم الإنساني لفتح طريق شاعب الرئيسي والفرعي والدي يضم قرابة مائة قرية سكنية يسهم من خلاله تسهيل حركة المواطنين لمناطقهم بعد توقفه كليا وخروجه عن الخدمة نتيجة الأضرار التي لحقت به جراء إعصار تيج .

ووجها السقطري جزيل الشكر والعرفان إلى ملك الإنسانية الملك “سلمان بن عبد العزيز” وولي عهده الأمين وللحكومة السعودية وشعبها الشقيق على وقوفهم جنب إلى جنب السلطة المحلية وأهالي المحافظة من خلال مشاريعهم التنموية والإغاثية عبر قوة ٨٠٨للدعم والإسناد والبرنامج السعودي ومركز الملك سلمان للاغاثه والأعمال الانسانية.

من جانبهم ثمنوا أهالي منطقة شاعب جهود ودعم قيادة قوة ٨٠٨للدعم والإسناد والسلطة المحلية على تلبية ندائهم وفتح الطريق الذي يعتبر الشريان الأساس لقرى منطقة شاعب والذي تضرر أوخر شهر اكتوبر الماضي نتيجة للأمطار الغزيرة من إعصار تيج الدب ضرب المحافظة وخلف أضرار كبيرة في الطرقات والممتلكات الخاصة.

إلى الأعلى