محليات

مديرية سيحوت تشهد حملة رفع اعلام الجنوب تزاماً مع احتفالات عيد الاستقلال

المهرة (نداء حضرموت) خاص

تزينت مدينة سيحوت بمحافظة المهرة اليوم السبت بأعلام الجنوب ابتهاجاً بالذكر الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي الـ30 من نوفمبر المجيد، حيث تشهد مديرية سيحوت استعدادات شعبية ورسمية منقطعة النظير للاحتفال بهذه الذكرى العظيمة، والتي ستُقام يوم الاثنين المقبل في المديرية، بحفل جماهيرياً وثقافياً بحضور ومشاركة حشود جماهيرية من مختلف مديريات المحافظة.

ودعا اجتماع هيئة انتقالي سيحوت اليوم الى تكاتف الجميع لإحياء الفعالية المركزية بمناسبة الذكرى الـ56 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر المجيد المقرر إقامتها الاثنين المقبل.

وشدد مدير الإدارة المالية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المهرة، طلال بايعقوب، على ضرورة توزيع المهام بين أعضاء اللجان المشكلة الشبابية والنسائية.

ويعبر أبناء المهرة من خلال رفعهم لعلم الجنوب عن اعتزازهم وفخرهم بدولتهم الجنوبية وعن إصرارهم في المضي قدماً حتى الخلاص من المحتل اليمني بكل تشكيلاته ومتمسكين بمشروع استعادة الدولة الجنوبية الفدرالية على حدودها ما قبل عام 1990م.

وقد تزامنت هذه الحملة مع اقتراب موعد المهرجان و الحفل الخطابي والثقافي، الذي تنظمه الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة حيث تم رفع اعلام الجنوب في شوارع ومنازل مدينة سيحوت تعزيزاً للهوية الجنوبية التي سعت قوى الاحتلال اليمني لطمسها منذ حرب صيف 94م و تعد هذه الحملة رسالة واضحة وتأكيداً بأن المهرة جنوبية الهواء والهوية ولن تغرد خارج سرب الجنوب.

إلى الأعلى