محليات

المدير العام للأمن والشرطة بساحل #حضرموت يتفقد إدارة البحث الجنائي ويوجه بتكثيف العمل فيها

نداء حضرموت – المكلا – التوجية المعنوي والعلاقات العامة

تفقد وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري، صباح اليوم إدارة البحث الجنائي حيث استقبله نائب مدير إدارة البحث الجنائي المقدم رياض العكبري واطلعه على مستجدات العمل في منظومة البحث الجنائي وأبرز معوقاتها.

وجرى خلال الزيارة مناقشة جملة من الموضوعات الأمنية المتخصصة والتي تساهم بشكل كبير في تكثيف الجهود في إدارة البحث الجنائي وضرورة تسهيل عمل التحري والبحث لما له من أثر في تقصي الجريمة والقبض على جانيها.

ووجه وكيل وزارة الداخلية المدير العام للأمن والشرطة اللواء الركن سعيد علي العامري كافة قوة البحث الجنائي بالعمل بشكل متكامل وجماعي وبهمة عالية لكي ينجز العمل الجنائي بشكل سريع وسلس وفقا للقوانين مثمنا لهم عملهم ونجاحات البحث الجنائي في سرعة إلقاء القبض على المتهمين والجناة في أقصى سرعة ممكنة وبدقة وتحري عالي.

وتحدث المقدم رياض العكبري نائب مدير البحث الجنائي شاكرا وكيل وزارة الداخلية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري هذه الزيارة التي لها أثر بالغ في رفع معنويات وكفاءة العمل في البحث ، آملا أن تكون هذه الزيارة ممتده لعدة زيارات تنتج منها العديد من الأفكار لتطوير العمل في الإدارة.

حضر اللقاء عقيد مبارك بارفعة رئيس قسم التحقيقات ، و رائد بدر التوي الضابط مناوب ، والنقيب أحمد بارعيدة ضابط تحقيق .

أحدث الأخبار

إلى الأعلى