محليات

تواصل حملة هويتي جنوبية.. شباب مدينة “شبام” الأحرار يرسمون الأعلام الجنوبية على الجدران

نداء حضرموت ـ خاص

تتواصل الجهود المبذولة من قبل شباب حضرموت الأحرار بالوادي لإنجاح حملة (هويتي جنوبية) التي أطلقها و ينفذها شباب حضرموت الأحرار بالوادي ، لأبراز الهوية الجنوبية، من خلال رفع و رسم الأعلام الجنوبية و رفع صور قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي و صور الشهداء ، على مستوى مدن و مديريات وقرى وادي حضرموت .

حيث دشن الشباب الأحرار بمديرية شبام مساء أمس السبت الموافق 5/ سبتمبر 2020م حملة رسم الأعلام الجنوبية على الجدران والأعمدة الكهربائية .

الجدير بالذكر أن هذه الحملات التي ينفذها شباب حضرموت الأحرار بالوادي بجهود ذاتية من قبل الشباب بالأحياء والمدن بوادي حضرموت .

وأعلن شباب حضرموت الاحرار بالوادي عن حملة لجمع التبرعات المالية والعينية من أعلام وصور خاصة بالقيادة العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي و صور الشهداء، لدعم و استمرار حملة”هويتي جنوبية” التي ستعم كافة المدن و المديريات بوادي حضرموت.

فعلى الرّاغبين في المساهمة في هذا المدّ التّضامني و تقديم تبرّعاتهم المالية و العينية للمساهمة في استمرار “حملة هويتي جنوبية” تقديم تبرعاتهم و التواصل مع مندوبي شباب حضرموت الاحرار بالوادي بالمديريات، حيث يعتزم الشباب الاحرار لأطلاق الحملة الكبرى التي ستعم كافة المدن و المديريات بوادي حضرموت .

أحدث الأخبار

إلى الأعلى