محليات

تنفيذي تبن بلحج يعقد الاجتماع الدوري ويناقش نشاط إدارتي الصناعة والنقل بالمديرية

لحج (نداء حضرموت) ياسر مقبل


ترأس مدير عام تبن محافظة لحج الأستاذ محسن جعفر السقاف صباح اليوم الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023م الإجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بالمديرية الدورة العاشرة الاعتيادية ووقف امام تقرير عن أوضاع ونشاط مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية وكذا تقرير عن أوضاع ونشاط مكتب النقل والمواصلات بالمديرية واطلع على مستوى تحصيل الإيرادات بالمديرية وفي بداية الاجتماع رحب السقاف بالحاضرين ثم تلا الأخ حسن ناصر مدير السكرتارية المحضر السابق امام الحاضرين وتم المصادقة عليه.

وقف الأجتماع أمام تقرير إدارة الصناعة والتجارة بالمديرية واستعرض الأخ عبد القوى عمر مدير إدارة الصناعة والتجارة جملة الاعمال التي تم تنفيذها خلال الفترة من يناير حتى اكتوبر 2023م وقد اشاد المكتب التنفيذي بمستوى تنفيذ مكتب الصناعة والتجارة في متابعة توفير مادة الغاز المنزلي ومتابعة اصحاب المحلات التجارية في الانضباط بالتسعيرة وتفتيش على المواد التالفة خلال هذا العام.

وقد شدد المكتب التنفيذي بتنفيذ حملة قادمة لمتابعة مستوى التزام المحلات التجارية في التسعيرة وتفتيش بعض البقالات التى تبيع أدوية واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما وجه المكتب التنفيذي على ضرورة حصر المصانع والعمالة المشتغلة في هذه المصانع ومستوى الإنتاج.

هذا وقد وقف الاجتماع امام تقرير مكتب النقل والمواصلات بالمديرية واستعراض الاخ عبود الحضرمي مدير مكتب النقل جملة من الانشطة والفعاليات التي نفذها خلال الفترة من شهر يناير الى شهر اكتوبر لعام 2023م.

وقف المكتب التنفيذي امام مستوى نشاط مكتب النقل والمواصلات بالمديرية تحصيل الإيرادات وكذا على متابعة تنظيم الفرزات العاملة في المديرية وتحصيل ايراداتها، وكذا على ضرورة الاشراف وتنظيم هذه الفرزات وأبعادها من الخطوط العامة الرئيسية للمواصلات.

وقف امام مستوى تحصيل الإيرادات من فترة يناير الى اكتوبر، واشاد المكتب التنفيذي بمستوى نتائج المحققة.

وفي الاجتماع وجه المكتب التنفيذي الاشادة الى كل المراقق والمكاتب التي حققت فائض في مستوى التحصيل، وشدد على المكاتب التي لم توفي في تحصيل الموارد المخطط لها وبذل جهد من الوفاء بالتزامات التي عليها.

هذا وقد خرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى رفع الأداء والانجاز في مختلف المكاتب التنفيذية بمديرية تبن بلحج.

إلى الأعلى