محليات

انتقالي حضرموت ينعى المناضلة والأكاديمية الجنوبية الدكتوره عفاف الهجري

نداء حضرموت ـ خاص



بسم الله الرحمن الرحيم
(ياايتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) صدق الله العظيم .

تنعى القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، المناضلة والناشطة الجنوبية ، الشخصية الأكاديمية ، الدكتورة عفاف صالح الهجري ، التي وافتها المنية صباح اليوم الجمعة ، بالعاصمة البريطانية لندن ، حيث كانت تقيم مع عائلتها ، منذ اجتياح الجنوب في حرب 94م

لقد ظلت الفقيدة متمسكة بمبادئها ووفائها للجنوب وقضيته ، ولم تدخر جهدا للتعريف بمظلومية الشعب الجنوبي في مختلف المناسبات والفعاليات ، مسخرة إمكانياتها العلمية وعلاقاتها الاجتماعية والأكاديمية لتوصيل الصوت الجنوبي إلى مختلف المحافل الدولية .
كما ساهمت في تأسيس عدد من الكيانات الجنوبية ، لعل آخرها منتدى المرأة الجنوبية في بريطانيا ، الذي أسسه المجلس الانتقالي الجنوبي ، ومثلت الفقيدة فيه مدينة شفيلد ..

وبهذا المصاب الجلل ، لايسعنا في القيادة المحلية بحضرموت إلا نبتهل إلى المولى عز وجل أن يتقبلها في عليين مع الشهداء والصديقين والصالحين ..
كما نتقدم بخالص العزاء والمواساة ، إلى زوجها المناضل ، سعادة السفير عوض كرامة راشد ، وأبنائها راشد و رشا ، وأحفادها في بريطانيا ، وإلى أخويها ، الدكتور عبد العزيز ، وجمال وأهلها كافة في المكلا ، وأبناء شعبنا الجنوبي عامة .. سائلين الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون .

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/حضرموت
المكلا/ الجمعة/4/سبتمبر/2020م

أحدث الأخبار

إلى الأعلى