محليات

الكثيري يُعزَّي في وفاة المناضل يسلم بن سالم بلحامض النهدي

نداء حضرموت – خاص

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية في وفاة المغفور له بإذن الله، المناضل والشخصية السياسية، يسلم بن سالم بلحامض النهدي أول رئيس لمجلس الحراك الجنوبي السلمي بمديرية القطن بوادي حضرموت الذي وافاه الأجل اليوم الثلاثاء بعد معاناة طويلة مع المرض، وحياة حافلة بالعطاء.

وأشاد رئيس الجمعية الوطنية في برقية العزاء، بالأدوار النضالية للفقيد الذي كان من الاوائل الذين كان لهم قصب السبق في شرف النضال والخروج للساحات والميادين منذ تأسيس الحراك الجنوبي السلمي في العام 2007، وتحمل عناء التنقل والحل والترحال والصمود في وجه قوات الاحتلال اليمني الغاشم.

مشيراً إلى دوره الريادي وبصماته الواضحة كأول رئيس لمجلس الحراك الجنوبي السلمي في مديرية القطن وتفعيل عمله، للانتصار للجنوب، وقضية شعبه العادلة، في الحرية واستعادة دولته.

وعبّر الكثيري في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة وذوي الفقيد، وآل بن حامض النهدي وأهالي مديرية القطن ووادي حضرموت، وزملاؤه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

مبتهلا في ختام برقيته إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

إلى الأعلى