محليات

محافظ حضرموت يبحث مع سفيرة المملكة المتحدة جهود إحلال السلام انطلاقًا من حالة الاستقرار بالمحافظة

المكلا (نداء حضرموت) إعلام حضرموت




بحث محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم مع سفيرة المملكة المتحدة لدى اليمن “عبدة شريف أوبي”، علاقات التعاون وسبل تعزيزها وتطويرها.

وتطرق اللقاء الذي جرى عبر تقنية الاتصال المرئي الى التطورات السياسية في اليمن والجهود المبذولة لإحلال السلام انطلاقًا من حالة الاستقرار في حضرموت.

واستعرض اللقاء الأوضاع في حضرموت وجهود السلطة المحلية للمّ الشمل وتوحيد الصف وتوفير الخدمات في ظل الظروف الحالية الصعبة وجهود تجنيب حضرموت المجابهات وحفظ الأمن والاستقرار.

وشكر المحافظ بن ماضي اهتمام المملكة المتحدة بمحافظة حضرموت بوصفها تمثّل حجر الزاوية لجهود إحلال السلام في اليمن، داعيًا المجتمع الدولي الى مضاعفة جهود السلام وتحسين سُبل العيش للمواطنين الذين لامست آثار الحرب قوت يومهم للحفاظ على أغلى ثروة وهي الانسان، مرحبًا بزيارة السفير الجديد للمملكة المتحدة الى حضرموت للاطلاع عن كثب على أوضاع المحافظة وحالة الاستقرار فيها.

وأشادت سفيرة المملكة المتحدة لدى اليمن “عبدة شريف أوبي” بالوضع المستقر في حضرموت الذي يجعلها محل تقدير المجتمع الدولي، شاكرة جهود محافظ حضرموت لتعزيز الأمن والسلام والحفاظ على الاستقرار المُنجز في المحافظة الأكبر مساحة على مستوى اليمن.

https://youtu.be/f2LwSnTZY9M?si=dSlqVZjkJy6dbfWc

إلى الأعلى