محليات

برئاسة محافظ حضرموت .. إقرار تصوّر وموازنة النسخة الثامنة لبطولة كأس حضرموت

المكلا (نداء حضرموت) إعلام حضرموت





رأس محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا اجتماعًا لقيادة لجنة كأس حضرموت لكرة القدم ، لمناقشة الترتيبات المتعلقة بالنسخة الثامنة للبطولة الأكثر شعبية في حضرموت.

وجرى في اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة للمساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي، ورئيس اللجنة سعيد بايمين، ومديري مكتبي الشباب والرياضة بالساحل والوادي حسن مسجدي ورياض الجهوري، مناقشة التصور الخاص بالنسخة الثامنة والاستحداثات التي طرأت عليها للتطوير وتوسيع دائرة المنافسة بعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة السابعة والرسالة التي أوصلتها للداخل والخارج المنطلقة من شغف الجمهور الرياضي في حضرموت بالرياضة ورسالة السلام المنبثقة من حالة الامن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة.

كما جرى مناقشة الترتيبات لحفل تدشين البطولة الذي سيكون مميزًا هذا العام، والتصورات الخاصة بتغيير شكل البطولة لتحقيق نجاح أكبر.

وأقر الاجتماع التصور الخاص ببطولة كأس حضرموت لنسختها الثامنة وموازنتها العامة والتي ستقام بالتنسيق مع الراعي الإعلامي للبطولة للعام الثاني شركة العمقي واخوانه للصرافة، وصيانة الملاعب الرئيسة التي تحتضن مباريات البطولة، على ان تخرج بتشكيل منتخب لحضرموت يشمل افضل اللاعبين.

وأشاد محافظ حضرموت بما حققته البطولة في نسختها السابعة من نجاحات جعلت منها محل محل اعجاب واشادة على مستوى الداخل والخارج وأوصلت رسالة سلام ومحبة من حضرموت للعالم، ودعا الى مواصلة الاهداف المرجوة من البطولة والاهتمام بالنشئ والشباب، والإعداد الجيد لها لدورها في إنعاش المحافظة وحفظ الشباب وابراز مواهبهم.

https://youtu.be/bYiCjg2PbVk?si=Pu28XvNeGgnWLYfC

إلى الأعلى