محليات

لاعب جزع المهرة عيسى خالد يحرز الميدالية البرونزية في بطولة قطر للتايكوندو

الغيضة (نداء حضرموت) مختار باداس

حقق لاعب نادي الجزع بمحافظة المهرة عيسى خالد عبدالله الميدالية البرونزية في بطولة قطر للتايكوندو لفئة الصغار وزن 30ك التي اختتمت يوم الثلاثاء الماضي 24 اكتوبر على صالة علي بن حمد العطية بالسد ، وجاءت نتائج بعثة نادي جزع المهرة المشارك في البطولة على النحو التالي :
فوز اللاعب وسيم خالد عبدالله في مباراتين وخسر مباراة ،
وتمكن اللاعب عبدالعزيز علي بن علي من الفوز أمام لاعب الكويت وخسر أمام لاعب الامارات ،
وحقق البطل عيسى خالد عبدالله الحاصل على الميدالية البرونزية في البطولة فوزا مستحقا على لاعبي دول الكويت والعراق اوز با كستان وخسر أمام البحرين .

وأكد مدرب نادي الجزع للتايكوندو الكابتن حمزة الوليدي ان المشاركة في البطولة مع أكثر من 885لاعبا ولاعبه يمثلون 41 دولة وتحقيق أربع مباريات فوز وميدالية برونزية ومقابلة لاعبين دوليين بحد ذاته يعتبر انجاز كبير لنادي الجزع ومحافظة المهرة في لعبة التايكواندو ويكفيا فخرا بذلك .

واضاف الوليدي وعلى الرغم ان فترة استعداد الفريق قبل البطولة كانت قصيرة ماتتجا ز شهر بعد عودتنا من المشاركة في بطولة ظفار وكان التدريب في المهرة وعدن وشاركنا من أجل الاستفادة واكتساب الخبرة والحمدلله حقق اللاعب عيسى برونزية دونها في الاتحاد الدولي للتايكواندو كرصيد للتصنيف العالمي ، وهذه بداية موفقة ومستقبل مشرف لحافظة المهرة في مجال لعبة التايكواندو .

وبدوره عبر مشرف المحافظة على لعبة التايكوندو المدرب جميل فؤاد عبدالصمد عن سعادته بالمستوى المتميز الذي أظهره اللاعبين والنتائج المشرفة التي حققوها في بطولة قطر للتايكوندو ، وتوجه بالشكر للسلطة المحلية بالمهرة ممثلة بالمحافظ بن ياسر ،وادارة النادي الموقرة ممثلة بالدكتور انور كلشات على دعمهم الكبير والسخي لفريق التايكوندو خلال فترة إعداده ومشاركته في البطولة .

الجدير بالذكر أن البطولة أقيمت على مدى ثلاثة أيام متتالية بمشاركة 887 لاعبا ولاعبة ، من فئة البراعم وعددهم 171لاعبا ولاعبة وفئة الناشئين 183 وفئة الشباب 208 ، وفئةالكبار244 بواقع 166لاعبا و87 لاعبة .

إلى الأعلى